بداية النهاية

4 1 0
                                    

لم نختر أن نولد ، ولم نختر البيئة التي سنعيش فيها في الواقع لم نختر شيئًا في حياتنا ، لم أختر أيضًا أن أولد لتلك العائلة وجودهم حولي يصيبني بالتوتر ، أؤمن أن العبد مُخير لا مُسير ولكن هناك أشياء لم أخترها مثلًا عائلتي منزلي لم أختر أن أكون هذا الشخص الكئيب المنعزل الذي يكرة الحياه في الواقع أنا وحش تم تشكيله من الندوب ومن الكلمات ، تتردد علي مسامعي كلمات كل يوم تجعلني أفكر في الهروب .

فقط دعي الأمر ينتهي .
ألا تعرفين كيف تتغافلين؟
كيف هي علاقتك مع ربك؟
أتعتقدين أننا سنحزن عندما تموتين ؟ هل تعتقدين نفسك محور الكون؟
هل كلامي سيصيبك بالإكتئاب؟ هيا أقتلي نفسك إن كنتِ تجرؤين .

والسؤال هنا لماذا؟! لما يجب أن أستمع لهذا لماذا! لماءا لماذا ! لماذا ! لماذا ! لماذا !

ألا يعلمون أنني اتأثر ، ألا يدركون أنني بشر مثلي مثلهم.

فقط ما الذي يريدونه؟
أشعر وكأنني أحترق ، وكأن النيران تلتهمني ببطء .
ويجعلني هذا أتسائل متي سأموت؟
أيجب أن أموت لكي أستريح ويستريح الجميع .

دائمًا ما أسمع كلمات ،  تجعلني أفكر مما صنع هؤلاء الناس أهم بشر مثلي ؟


أحيانًا أتخيل  أن جميع من حولي أدوات حادة جاهزون لكي يأذوني في أي وقت .


تحدثت مع طبيبتي ، وأخبرتني أنني كنت أداه لتفريغ العواطف للأشخاص المرضى اللذين هم حولي .

لم أفهم الأمر ، ولكن فهمته فيما بعد .

البالغين من حولي قد تأذوا أيضًا وعلي ما يبدو أنهم يروني النسخه الصغيرة منهم فيبدأون بإيذآئي بدون أن يشعروا .

وفي آخر جلستي أعطتني طبيبتي واجبي المنزلي الأول ، أخبرتني أن أكتب رسائل للأفراد اللذين آذوني أعبر فيها عن نوعية الآذى ،  كيف تأذيت ، وما الذي أريده منهم ؟



                          ___________________

" الكلام أيصًا يعتبر أحد أنواع العنف"

يتبع

*الفصول قصيرة نوعا ما والتحديث غير منتظم سأحاول الإنتظام في التحديث

الروايه مبنية علي تجربة شخصيه مع القليل من الإضافات لملء الثغرات ف أعتبروها رحلة علاج



                                   

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

في الغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن