•|1|•

263 16 123
                                    


Spain  
Madrid.~

08/08/2023

21:00
P.M.
                                               
                                
             
  

السياسيون،
الوزراء،
رؤساء الشركات الضخمة و المندوبون الرئاسيون،
الشخصيات المهمة من كل أنحاء العالم قد تجمعوا بتلك الحفلة الفخمة التي تضم الطبقة العليا..
الكاميرات لا تتوارى عن التقاط الصور من هنا  إلى هناك بهدوء بينما كل ما يسمع بتلك القاعة كان قرع الكؤوس المليئة بالشامبانيا الفاخرة بعضها بعضا بخفة..
فساتين فخمة و راقية و بذلات أنيقة ذات طابع أرستقراطي!

مراسلون و صحفيون يحرصون على تغطية الحدث الذي لم تتح للكثيرين فرصة حضوره،
كان الهدوء يستوطن المكان بكل سلاسة إلى أن   صدر احتكاك إطارات السيارتين اللتين ظهرتا بالمجال دون سابق إنذار فعقد أغلب الحضور حاجبيهم متسائلين بينهم ينتظرون معرفة هوية الذين وصلوا للتو..

و هنا حان الوقت ليترجل كل من سائقي السيارتين فشهق كل الحاضرين..
تجمع الإعلاميون المتواجدون  بكاميراتهم يلتقطون صورا للحدث الرئيسي بالنسبة لهم فالزوجان جيسون هنا بعد أن خاب أمل الأغلبية بشأن تلبيتهم للدعوة!
و على ذكرهم فها هما يتألقان تحت أضواء الكاميرات على البساط الأحمر ذاك بينما مد جيسون كاي يده لزوجته لتتشابك الأنامل و تتعانق النظرات مخلفة صدى الهوس الأسود بالمكان!
هي لازالت تجد بكحليتيه بحرا أسودا يجرها إلى الأعماق التي تقاومها،
أما هو فقد غرق و انتهى ببسمتها كلما تعانقت نظراتهما..
استدارا يدخلان القاعة بعد أن رد كلاهما على بعض الأسئلة تاركين وراءهم ذلك الكم الهائل من الصحفيين يندهون بأسمائهم لأجل الإجابة عن المزيد و المزيد..

" أدرجت مجلة "فوربس" الأمريكية، في تصنيفها لهذا العام 4 شركات روسية ضمن قائمة أكبر 100 شركة في العالم.

سهم "ݣازبروم" الروسية يحلق في بورصة موسكو
ويظهر من تصنيف المجلة، أن ثلاث شركات من المؤسسات المدرجة تنشط في مجال النفط والغاز، فيما تعمل المؤسسة الرابعة في القطاع المصرفي.

ووفقا لـ "فوربس" فقد احتل عملاق الغاز الروسي "ݣازبروم" المرتبة الـ40 ضمن هذه القائمة!

أما "سبيربنك"، الذي يعد أكبر مصرف في روسيا، فقد جاء في المرتبة الـ47 ضمن القائمة، التي تصدرها المجلة بشكل سنوي.
الشركتين المتبقيتين قد ذكرناهما سابقا بسبقنا الصحفي و قد أحببنا أن نشارك معلومات عن سيربنك و ݣازبروم بما أن مالكيهما هنا بعد استسلامنا التام عن فكرة تواجدهم هنا..

The Five Shadows حيث تعيش القصص. اكتشف الآن