غريب أطوار

725 46 10
                                    

( لا تقلق أيها الطالب ، هذا الفتى مدهش حقا ويوفي بوعوده ... إنها ليست المرة الأولى وأنا وهو نستفيد فلماذا ساقلق ، انتظر وشاهد ..
بالمناسبة هل تعرفان بعضكما ؟ )

نفيت برأسي ' لقد التقينا صدفة للتو ، في الواقع لقد كنت على وشك أن أتعرض للضرب لولا مجيئك
بالوقت المناسب '

ضحك الرجل مربتاً على يدي
( بارك لا يضرب أحداً بلا سبب ، لقد كان يخيفك فقط )
ولكنه كان على وشك لكمي بالفعل ... ؟

بقينا نحدق بالزقاق البعيد الذي دخلت منه العصابة ، شعرت فجأة بالسخف .. ما الذي أفعله هنا !! يفترض بي أن أعود لمنزلي وأنهي أعمالي..
منذ متى أهتم بمراقبة الاشياء التافهة ... لا فائدة

وقفت مودعا الشرطي المسكين ، وانسحبت بهدوء ... من الأفضل البقاء بعيداً عن هذه الأشياء
مررت بجانب مطعم شطائر وتسللت لأنفي روائح مذهلة ، لكن قبل أن أتمكن من الشعور بالجوع سمعت صوتاً مألوفاً... هل يعقل ؟

تقدمت بحذر وهدوء ، اختبأت خلف الحائط ومددت رقبتي لأرى مصدر الصوت وياللمفاجأة !!!

العصابة الملعونة ، كنت أعرف .. كانو يكذبون
فالبرغم من كونهم قبضو على السارق بالفعل لكن لا يبدو في نيتهم أبدا إعادته للشرطي الذي ينتظر وحيدا

لكن مهلا هناك شيئ غريب ! .. زعيمهم بارك يقوم باعطائه كيسين كبيرين ، مما يبدو أنهما ممتلئان بالاطعمة والشطائر التي من الواضح أنهم طلبوها للتو من المطعم...
الزعيم يبتسم ويربت على كتف الصبي اللص !! ثم يهمس له بشيئ ويطلق سراحه .. والصبي ينحني له كثيراً ويغادر ؟

هل تفضل أحدكم بشرح هذا !!

لم أستطع كبح فضولي وبقيت اراقبهم ... خرجو من الزقاق وعادو حيث الشرطي بانتظارهم ثم أن الفتى السيئ صنع تعابير حزينة قبل أن يتقدم نحو الكهل قائلاً :
" سيدي نحن نعتذر ، لم نتمكن من القبض عليه.. لقد- لقد كان سريعا وخفيف الحركة لدرجة أنه اختفى بلمحة "
مطأطأ الرأس ويتحدث بكل جدية ، لماذا عليه أن يكذب ؟؟
والرجل الأكبر عبس واقفاً قبل أن يمسك أكتاف الفتى ويقوم بهزه معترضاً ( ما خطبك أيها الوغد!! وطعامي! ماذا عنه .. تعلم أنني لم اهتم للصبي لكنني فقط أردت استعادة شطيرتي التي تسد جوعي أيها الحمقى )
خرجت آخر كلماته كنحيب الأرملة .. كاد أن يبكي لولا أن الفتى قام بتثبيت الشرطي ليتوقف عن الاهتزاز وينظر نحوه

" وماذا إن أحضرت لك أضعاف تلك الشطيرة المسروقة ؟ ستسامحنا !! "

قام بالاقتراب من أحد مساعديه وأخذ منه كيس طعام من نفس المطعم وسلمه للشرطي الذي وسع عينيه مبتلعا لعابه ، قام بتفحص الكيس والتأكد من أنه طعام ولم يتم خداعه ثم قهقه بعلو ( واه تبدو شهية.. هاهاها أنت رائع يا بارك )

Jikook 𖣘♥︎ مُذكّـرات جيٓونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن