البارت الثاني

324 24 4
                                    

" سأخذ السرير العلوي " صرخت كريستال بينما تصعد لسريرها.
" ألن نضعي أغراضك مكانها" قالت جيسيكا بينما تضع ملابسها في دولابها.
" ليس الآن ...لكن جيسيكا أليس سيهون شي لطيفا إنه نوعي المفضل تماماً " قالت كريستال بينما تمسك هاتفها.
" أنيوو أنا لا أحب هذا النوع من الناس أبداً تماماً كما لا أحبك " قالت جيسيكا.
" إذاً ماذا عن صديقه ؟؟! إنه من نوعك المفضل " قالت كريستال.
" أعتقد أن الجامعة هي نوعي المفضل كريستال إنزلي من على سريرك و ظبطي ملابسك لنذهب للجامعة إنها العاشرة و النصف ليس لدينا الكثير من الوقت " قالت جيسيكا بينما تعدل شعرها في المرآة.
" ييه " قالت كريستال بينما تغادر سريرها.
في الغرفة المجاورة
" يااااااا ألن تبدل ثيابك سنتأخر عن الجامعة " شبك كاي ذراعاه ووقف أمام سيهون النائم على السرير.
" أنت توقظني منذ الخامسة و النصف ولا اعلم لماذا... فقط أوقف إسرارك و دعنا نذهب " سحب سيهون بطانيته و غطى وجهه بها
" أحقا لا تعلم لما ؟!!! إيقاظك يستغرق ساعة إن أردت إيقاظك الساعة السادسة علي بدء إيقاظك منذ الخامسة يا كسول ... إنهض الآن و إﻻ سيفوتك رؤية الفتيات في الجامعة " ابتسم كاي ابتسامة خبيثة و نظر لسيهون الذي سرعان ما أزال بطانيته و نظر لكاي ليجد المياة المثلجة قد وجدت طريقها إليه بعدما رماها كاي عليه.
" أخبرتك أن تستيقظ من البداية " بدأ كاي الضحك على سيهون الذي انتفض من على سريره فور استحمامه بالمياة التي سكبها كاي عليه.
" يااااا سأريك " هدد سيهون كاي ثم ذهب لتغيير ثيابه.
بعد نصف ساعة حوالي الساعة الحادية عشر كان الرباعي بالفعل في المحاضرة.
"يااااا هل هؤلاء حقاً فتيات ... لا أعتقد أنهن بشر حتى " قال سيهون و علامات الإندهاش تأكل كل وجهه.
" ألسن جميلات ؟؟!" تساءل كاي بينما ينظر لسيهون.
" أتمزح معي إنهن في غاية الجمال .. لا يمكن أن يكن بشراً إنهن كائنات فضائية بالتأكيد أتين لإحتلال عالمي " نظر سيهون للفتيات وهو يتخيل نفسه حبيبهن جميعاً
" مغفل .. هل أتيت للدراسة أم المواعدة " ضرب كاي رأس سيهون.
" للمواعدة بالطبع " مشى سيهون متجاهلا كاي وجلس بجوار كريستال فور رؤيته لها.
" oh hi " .نظر سيهون لكريستال
" hi " بادلته كريستال نظرته.
" إذاً نلتقي من جديد " قال سيهون بينما جلس كاي بعيدا عنه
" ييه " قالت كريستال بابتسامة لطيفة.
" أرجو أﻻ يكون لديك مانع بجلوسي بجوارك كريستال " تساءل سيهون .
" بالطبع لا أوبا ... أم أنت لست أوبا " تساءلت كريستال.
" كم عمرك ؟؟ أنا في العشرين من عمري ولدت في شهر أبريل عام 1995" قال سيهون .
" أنا أيضاً في العشرين من عمري لكني ولدت في شهر أكتوبر " ابتسمت كريستال.
" رااائع أنا الأكبر إذاً .. ماذا عن صديقتك ؟؟ " تساءل سيهون.
" أي صديقة ؟؟! ... أتقصد جيسيكا !!! ... إنها ليست صديقتي وإنما أختي التوأم " قالت كريستال.
" ﻻ يصدق ... توأمك !!! ... أنتما لستما متشابهتان ... بالإضافة لشخصيتكما إنها مختلفة تماماً .. فهي نوعاً ما .. " قال سيهون بذهول.
" أعلم إنها قاسية ... لكنها لطيفة في الحقيقة" أكملت كريستال كلامه.
" أسف إن كان كﻻمي قد أزعجك ... دائماً أتحدث بما ﻻ يليق " ضرب سيهون رأسه.
" لا بأس إنه رأيك بها وأنت حر فيه لكن لا تحكم على شئ لم تعاشره ... ماذا عن صديقك ؟؟! " تساءلت كريستال.
" يمكنك القول أنه نسخة عن أختك .. حرفياً مسؤول بطريقة كبيرة لكن هذا ليس خطأه أبداً " نظر سيهون بأسى لكاي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 26, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

fall in love with a vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن