خرج سايبورغ من الخيمة ، لاحقا بيس بوي ،وجده جالسا وحده ينضر في الفراغ تقدم وجلس بجانبه:بيس بوي اسمع انا ...
قاطعه بيس بوي: سايبورغ فل ننهي المهمة اللعينة ونعود لا استطيع البقاء معك وحدنا كثر من هذا !
جرح هذا سايبورغ :بيس بوي هل اصبحت تكرهني ؟
نطق كلماته بصعوبة لايتحمل فكرة ان يكرهه صديقه والشخص الذي يحبه !اشاح بيس بوي بناضريه : لست اكرهك لكن ... لا اريد ان نبقى وحدنا اشعر بعدم الراحة .
ازعج هذا سايبورغ: ماذا تقصد الم تخبرني بنفسك البارحة انك لاتستطيع الشعور بعدم الراحة معي !
انقبض قلب بيس بوي اكثر: تبا ، لقد كان هذا قبل أن تقبلني وايضا قبل ان ابدا ب...
لم يكمل كلامه ،جعل هذا سايبورغ يحس بالفضول : ب..؟
استقام بيس بوي سريعا : علينا الذهاب تشير البوصلة اننا اقتربنا من مكان سلايد المحتمل !
قال هذا وهو يمسك بوصلة صغيرة بين يديه ، مر بجانب سايبورغ متجاهلا له ، لا يعلم انه يقوم بجرحه...
سبق بيس بوي سايبورغ للخيمة جمع اشيائه في الحقيبة للاستعداد لاكمال وجهتهما ، سرح تفكيره وهو يتذكر ماكان سيقوله لسايبورغ ،
هو لم يكمل جملته كان سيخبره بأنه أصبح يكن له مشاعر غريبة ،هذا سخيف برأي بيس بوي هو يعلم ان سايبورغ مجرد صديق مفضل لا اكثر ولا اقل .
لكن هذه المشاعر التي بدأت باجتياحه هي واللعنة تجعله غير مرتاح امام سايبورغ ، والان اضافة إلى ذلك قبله سايبورغ!! هو فقط يتمنى متى يرجع البرج ويدخل غرفته لن يخرج منها الى بعد آلاف السنين (هذا ماكان يجول في عقله)
استيقض من تفكيره اخذ الحقائب وخرج تحول لطائر وذهب في طريقه بدون ان ينتضر سايبورغ...
تبعه سايبورغ بعد ان اخذ بقية الحقائب ،وحلق الاثنان بصمت....•
•
بالنسبة للآخرين ، ليلة البارحة كانت أشبه لستار فاير بالنعيم لم تتوقف عن اخبار روبن بأنها اعترفت لريفين بميولها في الواقع هي كررت هذا طول ليلة البارحة....في الصباح كان على الأبطال اكمال رحلتهم ، اخذ روبن البوصلة بين يده لقد أعطى واحدة لبيس بوي وسايبورغ وواحدة لهم وهي تشير الى مكان سلايد المحتمل.
بداؤو في المشي بصمت الى ان قاطعت الصمت ستار فاير : هيي، روبن ماذا لو لم نجد سلايد
نضر لها روبن : لو لم نجده نحن ، فهاذا يعني ان سايبورغ وبيس بوي سيجدانه وهذا شيء لا اتمناه!
نضرت له الفتاتان بأستغراب ، تنهد روبن واكمل كلامه:لو وجد سايبورغ وبيس بوي سلايد فهذا يعني ان عليهما قتاله ، هما قويان لاكن انتي تعرفين حيل سلايد !
أنت تقرأ
- مُـهـمَـة حُــبْ - || (مكتملة)
General Fictionرواية مثلية ! تتحدث عن ابطال التايتنز و بالاخص "بيس بوي" و" سايبورغ " وذهابهما في مهمة لانقاد العالم ، لكن هناك مشاعر بدات تنمو بينهما فكيف سيتصرفان معها...؟