part 1

2.5K 62 18
                                    

لَطالما كان العالم مقسما ، أشخاص اخيار واشخاص اشرار ، الاشرار لم يختارو ان يكون اشرارا وكذلك بالنسبة للاخيار ، كل شخص والبيئة التي عاش وتربا فيها ...

وحدث وان كبر الشر ليصبح اخطر مالم يكن شيء يمنعه ، هاكذا حدث منذ عقود الشر كبر من الصفات الى السرقة و الى القتل والى الرغبة في تدمير العالم !، هذا لن يسكت عنه الاخيار لذا نشأت فكرة الابطال الخارقين الذين يحمون العالم من هذا الشر .

ومن بين كل الأبطال قصتنا ستكون مع ابطال مميزين مختلفين ، عرفو دوما بكونهم أصغر فرقة ابطال ، تميزو رغم صغرهم بتفاهمهم وقوتهم ، ويعملون مع بعضهم بشكل جيد !
انهم هم ابطال التايتنز ، ابطال مدينة القفز اسم غريب صحيح ؟

_ في برج التايتنز _
جلس الأربعة على الأريكة الحمراء في غرفة المعيشة ، يتناقلون اطراف الحديث ويضحكون ، لا يعلمون ان هناك ماهو قادم سيفسد متعتهم !

شعر الاخضر بالبرد ، بما انه فصل الشتاء وهو لايرتدي الكثير ، حسنا لم تكن مشكلة نهض تقدم من الجالس عل الارض يلعب العاب الفيديو ، نزعها من يده وجلس في حضنه ...

:اتشعر بالبرد بيستي!
بيس بوي: اجل ، لا تمانع سايبورغ صحيح ؟

قربه الى حضنه و وضع راسه بعنقه يستنشق رائحته الجميلة ، التي لطالما أحبها سايبورغ .

سايبورغ: كيف لي ان امانع !

شاهدت الفتاتين هذا العرض ، هما لم يبدوا مستغربتين لقد اعتادتا على تصرفات بيس بوي وسايبورغ هما صديقين مقربين فالامر طبيعي ! صحيح؟

:اتريدين المزيد من البيتزا ريفين ؟

_سالت ستار فاير الفتاة الوردية المرحة ، لطيفة مع الجميع ومحبوبة ،لطالما احبتها ريفين!_

ريفين : كلا ستار فاير ، لقد شبعت شكرا

_كانت ريفين على عكس ستار فاير، فهي دائما منغلقة عن نفسها عدا عن اصدقائها ، تحب البقاء وحدها وهذا ليس عيبا ! _

: ارا انكم مستمتعون .
استدارو ، ليجدو من يفسد متعتهم دائما قائدهم الاخرق على قولهم ...

بيس بوي : ماذا تريد يا روبن لا تفسد سهرتنا يا مفسد المتعة !

تحدث وهو مازال في حضن سايبورغ
بدا على روبين صدمة مزيفة : انا؟ أفسد المتعة! انت تمازحني؟

- مُـهـمَـة حُــبْ - || (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن