في الليلة الماضية تابع الأبطال طريقهم طوال الليل ، والان عند حلول الصباح هم منهكون حقا ويحتاجون للراحة.
بالنسبة لفريق روبن قد قطعو تقريبا نصف الطريق ، وقد وصلو لمكان خال مازال عليهم قطع الكثير للوصول للغابة على الاقل ....
ريفين: تبا، يداي تؤلمني ! (تذمرت ريفين)
ستار فاير:ارجوك لاتذكريني اشعر ان يداي تشللت بالفعل !نضر لهما روبين ببرائة : انا لم اشعر بأي الم ؟
ريفين : بالطبع لن تشعر بأي الم لقد حملناك انت والحقائب ليلة البارحة كلها !ستار فاير: اجل على الاقل كن اكثر امتنانً .
قلب روبين عيناه : حسنا حسنا، شكرا لكما على حملي ليلة البارحة، سوف اعوضكما وانصب الخيام لنستريح !الان الفتاتين سعيدتان ، قام روبين باخراج خيمة تخييم كبيرة من الحقائب ، قام بفتحها ونصبها ، دخلو لها وأخرج روبين الطعام ليأكلو ...
:همم، هذا لذيذ اشعر وكأننا في رحلة تخييم (تحدث ستار فاير وهي تاكل قطعة من الشطائر المجهزة)
ريفين: هذا صحيح ، روبن دائما جيد بالطبخ!كسا الاحمر وجنتا روبن ، هو يحمر دائما عندما يقوم شخص ما بمدحه !
في مكان اخر....
بيس بوي: سايبورغ لقد تعبت فل نسترح قليلا!
سايبورغ: حسنا ، فل ننصب الخيم .كان سايبورغ وبيس بوي تقدمو اكثر من الاخرين، لقد وصلو بالفعل للغابة ، نصبا الخيام ودخلا
سايبورغ:بيستي هل احضرته ؟
بيس بوي: هاه؟اوه تقصد لعبة الفيديو !
تحدث بتحمس وهو يبحث عنها ...بيس بوي: غريب ،لقد وضعتها في هذه الحقيبة ..
وجد بيس بوي ورقة في مكان لعبة الفيديو
سايبورغ:ماذا مكتوب فيها (سأل سايبورغ بفضول)فتح الورقة الصغيرة، ونضر لمحتواها "انتما في مهمة لانقاد العالم!،لا للعب العاب الفيديو ،صديقكم وقائدكم الوفي روبن"
قرأ بيس بوي الورقة ومزقها بغضب :ذلك اللعين ،ساقتله عندما أراه
-ضحك سايبورغ على غضب الاخر ،هو يبدو لطيفا عندما يغضب -
نفخ بيس بوي خداه بانزعاج : هذا ليس مضحكا!
قرس سايبورغ خدود بيس بوي برفق: اعلم ،انت فقط لطيف جدا .اختفى غضب بيس بوي وحل مكانه الخجل :ايا يكن لانستطيع اللعب الان .
سايبورغ:لايهم هذا افضل ،نحن بحاجة إلى الراحة امامنا طريق طويل الليلة !
أنت تقرأ
- مُـهـمَـة حُــبْ - || (مكتملة)
Fiksi Umumرواية مثلية ! تتحدث عن ابطال التايتنز و بالاخص "بيس بوي" و" سايبورغ " وذهابهما في مهمة لانقاد العالم ، لكن هناك مشاعر بدات تنمو بينهما فكيف سيتصرفان معها...؟