A Dream At Zaho / حلمٌ في زاهو

16 5 0
                                    

Episode 3
part 4
leave a nice comment
vote before reading
shar it with your friendes
Enjoy

*****

كل تلك الأحداث التي مر الجميع بها..
كان آخر ما مرت به هيرا السجن الانفرادي.. تعرضت لتعذيب لم يراه احد.. استمرت بالصراخ لكي يخرجها احد لكن دون جدوى
حتى خارت قواها ثم بدأت بالاستنجاد مجددا قائلة :

رجائا ... رجائاً اخرجوني هنا ...
فـليسمعني أحد رجائا ...
أنهم يحتجزون فتيات مثلي ... و يضربونهم!

ثم تجلس بجوار بوابة الزنزانة و تسعل بقوة و تضع يدها ناحية صدرها ثم تسعل مجدداً بقوة فتضع يدها على فمها ثم تنظر إلى كف يدها تجده ملطخا بالدماء ثم تحاول الوقوف على قدميها و تمسك بقضبان البوابة و تظل تردد قائلة و صوتها جريح و ضعيف : أنا أموت هنا ... رجائاً اخرجوني!!

المأمور البريطاني "اندرونيكوس" يقترب من زنزانة هيرا و يرد عليها قائلاً : هل أنتي نادمة ؟

هيرا : لست نادمة على أي شيء فعلته تجاهكم ، لانكم قمتم بظلمي و أنا بريئة!!

اندرونيكوس : حسناً ما رأيك أن تعترفي انكِ هي قاتلة السيد مايكلز الحقيقة لكي تهدأ الأمور ، و بما انكِ شابة وطنية بشدة ، سنترك بلادك وشأنها! بل قد تتبرأي بشكل لن تتوقعيه يا صغيرة.. ضعي يدك بيدنا فحسب..

هيرا : الحق ... الحق لا يموت صاحبه!
الباطل ينتهي ... ي...ينتهي عاجلاً أم آجلا!
أن في الحق خلاصي و حريتي!
و أنا على حق و حرة!!

اندرونيكوس : تظنين أن وطنك الحرية ؟

هيرا : الحرية لا وطن لها ، الحرية سماء و السماء وطن الجميع و طالما مازلت استطيع رفع رأسي نحو السماء و الصراخ اسفل المطر فأنا حرة!!
والان أخرجني و اترك المظلومات اللواتي تعذبونهن!!

ديفيد : اوه ايتها القوية!!
تظن أننا سنتركهم يا سيدي ، انظر فلترحل انت و اتركني عليها!

اندرونيكوس يرحل و يترك ديفيد و رجاله ثم يفتح ديفيد الزنزانة و يدخل إلى هيرا فتسقط هيرا على الأرض من الهلع و تحاول الابتعاد عنه و ترتجف رعباً و تنظر لها بعيون مملؤة بالدموع ثم يمسكها ديفيد من ملابسها و يهمس لها قائلا : اقول لكِ .. فلتهدأي و توقفي ...

و في لحظة حاسمة يتدخل يونغي و يضرب طلقات نارية في الهواء ثم يرد قائلا : كيف تجرؤ يا عديم الأصل انت و رجالك بالاقتراب الفتيات حقاً؟

ديفيد : أنهن سجيناتنا..

يونغي : و لكنهن نسائنا قبل أن يكونوا سجيناتكم!
أنهم مساجين و ليسوا أسرى أو عبيد بين ايديكم!
اتركهم قبل ان اتصرف تصرفا اخر!

ديفيد : ماذا ستفعل مثلا؟

يونغي يعطي إشارة لرجاله ليبدأوا بضرب رجال ديفيد و يبرحهم هو الاخر ضربا في النهاية يضع المسدس نحو رأس ديفيد و بعدها يعرقله فيجعله يركع أمامه ثم يرد يونغي قائلا و هو يشعل سيجارًا في فمه بهدوء :

Revenge / إنتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن