وتُؤذيك طيبتك،
وتبكي من فرط نقائك أحياناً"نحن نريد توسعة اعمالنا اليس كذلك"
تحدث جونغكوك وهو يجلس مقابل لابيه واخيه في مكتبه ليبدأ بشرح فكرته لهم"اجل ولكن مادخل هذا الآن"
تحدث هوسوك يجيبه وهو ينظر بأستغراب فهو يتحدث بشيء وجونغوك شئسأشرح لك الآن ولاتقاطعاني حسناً "
تحدث جونغكوك يفتح الملفات التي بيده
بدأ بالشرح" نحن سوف نفتح اكثر من ثلاثة عشر فرع جديد بكوريا لذا احد هذه الافرع سأتولى ادارتها وسأذهب في نفس المدينه ولورا ستاتي معي"
" حسناً ولكن في ماذا سينفعك هذا "
تحدث سيون الذي اخذ بعض الملفات يطلع عليها هو يعلم محتوياتها بالفعل" تاي لن يعلم اننا بكوريا بل سافرنا خارج البلد "
تحدث جونغكوك يوضح اكثر" حسنا وماذا ان رأكم في مكانًا ما ماذا ستقول له "
تحدث هوسوك بتفكير" وقتها لكل حادث حديث "
تحدث جونغكوك" حسناً اذا اتفقنا ولكن كيف ستقنع لورا وان اقنعتها كيف ستهتم بها والعمل معاً"
تحدث سيون بعد تذكره لأمر لورا" اخي هي ليست صغيره وايضاً ستقتنع بكلامنا بسهوله لأنها تثق بنا وانا سأحميها هذه المره وستبقى بأمان معي الى ان اعرف من هذا الرجل لذا لاتقلقوا هي فتره ونعود كالسابق"
تحدث يختم اجتماعهم الذي طال الكلام فيه" متى سنبدا بالعمل عليهم "
تحدث هوسوك يستقيم من مكانه فهو قد ارتاح لفكرة جونغكوك هو يلعم ان جونغكوك سيهمل نفسه واعماله من اجل لورا ان تطلب الأمر" ابي نحن قد اتممنا اعمالنا بما يخص الافرع الجديده لذا لن يطول الامر وسنفتتحهن "
تحدث سيون وهو يجمع الملفات" اذا قد اتتمنا هذا الأمر اتمنى ان لايطول غيابكم "
تحدث هوسوك يحضن جونغكوك" حسناً سيون باشر بأخبار الموظفين الجدد بالتجهز في كل مدينه وانا سأذهب لأماكن الشركات واتفقدها كنظره اخيره واعود "
تحدث جونغكوك
وبعدها خرج________________________________________
" لماذا لاترد فقط لو اعلم"
كانت لورا تتصل على هاتف تاي ولكنه لايجيب الى ان اتاها الرد" عفواً من المتصل "
تحدثت سونغ تجيب على هاتف تاي الذي اخذته من غرفته عندما كان بالحمام هي تعلم من المتصل لكن يجب ان تمثل انها لن تتعرف عليها" اهلا انا صديقة تاي اين تاي لما لايجيب على هاتفه هل هو بخير"
تحدثت لورا بحاجبين معقودين لان الذي اجاب فتاة لاتعرفها وليس تاي لقد نسيت أنه تزوج او لنقل هي لاتريد التذكر
أنت تقرأ
You changed my life
Randomعندما اخبركم بأن قراءة هذه الروايه ستعجبكم فأنا اعني مااقول اقرأؤها ولن تندموا ||| اما بالنسبة للابطال فهم ||| كيم تايهيونغ جيون لورا اقتباس صغير لكن معبر "فكيف تكف الروحُ عن الروح والروحُ في الروح تقيم " ملاحظة مهمه جددددددددددا...