15

621 39 0
                                    

الفصل الخامس عشر: إمتحان أنا سعيد فقط عندما أدرس ...

تم ترتيب غرفة الفحص وفقًا للأداء الأكاديمي ، لذلك عندما مشيت إلى غرفة الفحص ، كنت لا أزال لطيفًا جدًا.

كلهم زملاء قدامى في الفصل F. الجميع قال مرحبًا لبعضهم البعض. لم يكن لديهم أي قلق قبل الامتحان. على العكس من ذلك ، كان مثل عطلة.

بعد الاستيقاظ في الساعة السادسة صباحًا والقراءة ، حتى اضطر إلى الذهاب إلى المدرسة ، كان شيا ياو واثقًا بالفعل ومرتاحًا.

الأول هو اختبار الرياضيات ، والذي يبدأ في الساعة الثامنة. إنها بالفعل قريبة من الساعة الثامنة. بعض المرشحين يعودون من الخارج ، وبعض المرشحين يخرجون إلى الحمام ثم يتسكعون. على أي حال ، غرفة الفحص هذه مريحة للغاية.

كان شيا ياو يحفظ بصمت القصائد القديمة ، الصينية الكلاسيكية ، ويستعد لامتحان اللغة الصينية بعد الظهر.

الرياضيات مثل هذا. إذا لم تكن لديك القدرة على التفكير المنطقي ، فلن تكون قادرًا على الكتابة ، ولن تكون قادرًا على الكتابة ، ولن تكون قادرًا على كبح إجابة.

عندما كان الاختبار على وشك البدء ، جاء المعلم أخيرًا ممسكًا بالورقة المختومة وتثاؤب وهو يمشي.

هذا الفصل هو الأفضل لتنشيط الامتحان. الطلاب فيه لا يهتمون بالدراسة على الإطلاق. إنهم لا يكلفون أنفسهم عناء الغش ، وعادة ما ينام جيدًا أثناء الامتحان.

فُتح الباب الخلفي فجأة ، وضيق المراقب عينيه ونظر من خلال الكؤوس بغطاء زجاجة النبيذ السميك.

يبدو أن هذا الممتحن مألوف وغريب.

فجأة ساد اضطراب صغير في الفصل. لاحظت الفتيات من جاء ، وبدأوا في حك رؤوسهن سراً ، واستنشقوا الأكمام ، وشتموا ما إذا كان العطر الذي رشوه اليوم غير جذاب بما فيه الكفاية.

تميل الفتيات المراهقات ، المتمردات قليلاً ، إلى حب المراهقات الذين لا يتعلمون جيدًا للقتال ، ويكونون رائعين للغاية ، ويبتسمون بشكل يبعث على السخرية ، ولديهم جبل جليدي على وجوههم ويتجاهلون أنفسهم.

Xu Shizhou يرضي خيالهم تمامًا.

لم يأخذ Xu Shizhou الاختبار من قبل ، حتى لو كان الاختبار النهائي لامتحان نصف الفصل ، لم يكلف نفسه عناء خوضه.

نظر إلى حجرة الدراسة ووجد مقعدًا في لمح البصر.

شيا ياو هي الأخيرة طوال العام ، فقط مقعدها مجاني.

لقد حدث أنه جاء للبحث عنها.

في غضون ثوانٍ قليلة ، سمع شيا ياو صوت شخص يجلس خلفه ، وأصدر شو شيزو ضوضاء عالية ، تمامًا مثل شخصيته الصارخة.

إستيقظت الفتاة العصيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن