17

527 43 0
                                    


الفصل 17: لابد أنها خدعت

«

"اللعنة ، المركز الأول ، أنا أعمى ، أنا أعمى!" اندلع ذعر أمام الشاشة الكبيرة.

"شيا ياو !؟" كانت هناك مفاجأة أخرى ، "أليست هي الأخيرة دائمًا؟ ما الذي يحدث؟ هل هناك أحد على دراية!"

"هل يمكن أن تكون درجات أخواتهم خاطئة". كان هناك سؤال آخر.

[مبروك ، المضيف ، المركز الأول في امتحان نصف الفصل! 】 كما بعث النظام برسالة تهنئة.

المهمة ستصدر في الثانية القادمة.

[يرجى الاستضافة في أقرب وقت ممكن قبل 15:32 فصل دراسي محمول جواً ، تأكد من إكمال القصة المبكرة. استحوذ على المنصب ، وكن على نفس الطاولة مع جي هواي ، بطلة جيينج. 】

رأى شيا ياو إنجازاته الخاصة. كان ذلك معقولًا ، لكن بشكل غير متوقع ، لم يكن يتوقع أن يرتفع إلى المقام الأول. عندما رأى المعكرونة الزهرة البيضاء الصغيرة أمامه ، كان في مزاج جيد.

ابتسمت: "أخت ، ماذا عن ذلك ، هل تريدين رسومًا؟ نصف ثمن حب العائلة محدود".

كان شيا شي لا يزال في حالة صدمة.

-هذا مستحيل. قد تكون في المركز الثاني في الامتحان. كيف يمكن أن تكون الأولى في الصف؟ يجب أن يكون هناك خطأ ما!

- الغش ، لابد أنها خدعت!

شيا ياو رأت أنها لا تزال غير مصدق ، لذلك سحب أكمام الصبي المجاور له: "هيا بنا".

عليها أن تسرع في العودة للقيام بالمهمة.

"شيا ياو ، هل تعمدت التظاهر بأنك خنزير وأكلت نمرًا؟" ضاق الشاب دان فنغ عينيه.

لم يكن يعرف لماذا تبعها ليرى النتائج.

"نعم؟"

- قلت إنني كنت jiaozhi من قبل ، هل تصدق ذلك؟

ضحك شو شيتشو فجأة: "أخفاه بعمق دون الكشف عنه".

تابع شيا ياو فمه ، مدركًا أنه كان يمدح نفسه ، فتبادل المجاملة: "أنت أيضًا ، تحصل على درجة ممتازة في الرياضيات ، ولا تظهرها".

الرياضيات هي الوحيدة التي أخذها.

بعد فترة طويلة ، قال: "لديّ موضوع جزئي ، وما زلت بحاجة إلى تعويضه".

"ثم بعد المدرسة ، سأدعوك لشرب ست حبات جوز."

عندما عادت Xia Xi إلى الفصل الدراسي ، كان قلبها لا يزال غارقًا في الصدمة الشديدة ، وشحوب لون بشرتها. لم تصدق أن شيا ياو ستأخذ امتحان الصف الأول.

وبالمثل ، فإن أختها الصغيرة لم تصدق ذلك أيضًا.

صرخت الأخت الصغيرة: "مستحيل ~" ، "كيف يمكن لهذا الأوغاد من شيا ياو أن يقوم بهجوم مضاد فجأة!"

إستيقظت الفتاة العصيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن