24

1.3K 50 38
                                    


"ماذا؟" أردفت الأم غير مستوعبة تظن أن إبنها يمقلبها

"أنا أقول بأنني أواعد هان جيسونغ وأحبه للغاية ، وأريد تكملة حياتي معه .. لذا أرجوكم تفهموا قراري وتقبلوه إن كنتم تحبوني وتثقون بي"

دام الصمت لمدة من الوقت لتردف الأم بضيق

"مينهو .. هل أنت شاذ؟"

"وهل هذا يهم؟ أنا أميل إليه هو فقط ، هو مميز بالنسبة إلي يا أمي"

"وماذا عن إبنة خالتك؟ ألم تفكر في مشاعرها؟"

"وألم تفكرون في مشاعري أنا؟ ألا يجب أن تصبح المشاعر بيننا متبادلة؟ لا .. أنا لا أُبادلها المشاعر مع الأسف .. ولن تغصبوني على هذا فنحن لا نتحكم في مشاعرنا .. هي لا تستطيع التحكم في مشاعرها تجاهي وأنا لا أستطيع التحكم في مشاعري تجاه هان جيسونغ .. وأنتم أيضاً شعرتم بنفس الشعور عندما عشتم قصة حبكم الأولى .. أنا أحب هان جيسونغ وهو يحبني ، وبما أن مشاعرنا متبادلة فأنا سأواجه أي شيء يقف في طريقنا لأستمر في علاقتنا التي إخترناها نحن الإثنان لبعضنا البعض .. ولأنني أعتبركم أشخاص مهمين في حياتي قررت بأن أخبركم بهذا لكي تتفهموا قراري وبأنني سأكمل حياتي معه هو الذي أحب .. وليس أنتم الذي تقررون مع من سأكمل حياتي معه .."

كان جيسونغ ينظر إلى الأرض ليتما مينهو ينتهي من حديثه

تنهدت الأم بسبب حديث مينهو الإنفعالي والخالة وابنتها فقط مصدومين من ما قاله مينهو

"من فضلك يا أمي .. احترمي قراري"

"اتركني قليلاً يا مينهو لأفكر في الأمر" أردفت الأم ليتجه مينهو وبيده جيسونغ خارج المنزل ليجلسوا في الحديقة

لكن چاهي كانت متأثرة للغاية من كلام مينهو لتذهب وراءهم لتواجههم بعيداً عن والدتها وخالتها

عندما جلس مينهو وجيسونغ على الكراسي في الحديقة أتت چاهي ووقفت أمامهم

"أنا آسفه يا مينهو إن جعلتك تعاني بسببي ، لم أكن أعلم أنك تكرهني لهذه الدرجة .. كنت متيقنة أنك من الممكن أن تغير رأيك تجاهي يوماً من الأيام لكن أتضح أنك لا تطيقني ، أنا أحترم قرارك للغاية وأريدك بأن تهتم بعلاقتك مع حبيبك ولا تقلق بشأني فأنا لن أستطيع بأن أعيش في علاقة حب من طرف واحد بعد الآن .. أنا أريد علاقتي في المستقبل أن تصبح مميزة مثلك أنت وحبيبك ، لذا أرجوك سامحني ، ومبروكٌ لك على المواعدة"

كان مينهو عاقداً حاجبيه لكن عندما استسلمت هو أرتاح ليردف

"لا عليكِ ، أنتِ تستحقين شخصاً أفضل مني يا چاهي .. أنا لم أكن مناسباً لكِ"

إبتسمت چاهي لتنحني من ثم ذهبت ودخلت المنزل مجدداً

"أمي .. خالتي .." قالتها چاهي لينتبهوا لها

It Was Him | MS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن