المزيد من أعمال "Bungou Stray Dogs" في حسابي:
الحافز الموجود داخلك هو كنز، لا يهم إن كان حقيقة أو وهم، واكبه فقط. (أغنية البداية الأولى).
الكتاب الجيد يبقى جيداً مهما أعدت قرائته. (دازاي، الحلقة 1).
جميع البشر خلقوا سواسية. (فوكوزاوا، الحلقة 2).
حتى أمهر الأشخاص قد يقضى عليهم إن فقدوا هدوئهم. (كونيكيدا، الحلقة 4).
إمساك لص يتطلب لص آخر. (كونيكيدا، الحلقة 7).
ذروة العلم تكمن في الإله والموت، كلاهما موجود، ولكن لا يمكن للعلم أن يتفوق عليهما، وهذا ما يسحبنا إليهما. (كاجي موتوجيرو، الحلقة 8).
البيدق يظل بيدقاً مهما كان قوياً. (أكتاغاوا، الحلقة 8).
ليس من الضروري أن تجلب القدرات السعادة لأصحابها. (كونيكيدا، الحلقة 9).
إن حاولت إنقاذ شخص لا يمكنك إنقاذه، سينتهي الأمر بموت كليكما. (كونيكيدا، الحلقة 9).
الجهد المبذول هو المهم، أما النتائج فتأتي بعده. (موري، الحلقة 11).
تحل بالجسم السليم، تخل عن الطمع، ولا تغضب أبداً، حافظ دائماً على الابتسامة الهادئة. (كينجي، الحلقة 11).
هناك أشياء لا يمكن للمال شراؤها. (فرانسيس، الحلقة 12).
العدو المتعجرف الذي يظن نفسه منيعاً هو الخصم الأكثر ضعفاً. (موري، الحلقة 12).
مهما كان الموقف صعباً فهناك دائماً حل منطقي مناسب له، لا يجب أن تنسى ذلك، بالأخص في أوقات الارتباك عندما تميل إلى الاستسلام. (موري، الحلقة 12).
دائماً هناك حل حتى في أصعب الأوقات. (أتسوشي، الحلقة 12).
أنت تقرأ
Bungou Stray Dogs: حكم واقتباسات
Spiritualجميع حكم واقتباسات جميع أجزاء أنمي "Bungou Stray Dogs".