الجزء الثالث

262 16 16
                                    

القوة نقطة ضعف، فالقوي لا يتعلم أبداً كيف يتصرف بدهاء وتخطيط. (دازاي، الحلقة 1)


إن من يمتلك ميزات يفتقر لها الآخرون، عليه الالتزام بمسؤولياته، (شيراسي، الحلقة 2).

كل شخص لديه الحق في تقرير طريقة استخدام قوته بنفسه. (دازاي، الحلقة 2).

الموت ليس نقيض الحياة، بل محض عنصر في كينونة الحياة، دون مراقبة الموت عن قرب، لا يمكن للمرء الإحاطة بصورة شاملة للحياة. (دازاي، الحلقة 3).

سائر البشر وسائر الكائنات، يعيشون غافلين عن ماهيتهم الحقيقية. (راندو، الحلقة 3).

زعيم المنظمة هو الآمر والعبد في الوقت ذاته، كما أنه يطور أتباعه ويضعهم في أنسب مكان لهم، وإن اقتضت الضرورة، يستغلهم ثم يتخلص منهم، كل شيء لأجل المنظمة (موري، الحلقة 4).

الألماس لا يلمّع إلا بالألماس. (موري، الحلقة 3).

القدرة المالية تعد قوة بحد ذاتها. (موري، الحلقة 4).

من يتحكم بالمعلومات يصبح ملكاً. (أيس، الحلقة 4).

يميل البشر للاعتقاد أنهم يفكرون حسب مشيئتهم. (فيودور، الحلقة 4).

الشهرة لا تجلب إلا المتاعب. (دازاي، الحلقة 5).

الخطر مثل مرارة القهوة، من أعدوا له العدة، يطيب لهم. (مدير مقهى الوكالة، الحلقة 5).

النساء يحببن الرجال الذين لا ييأسون من التقرب منهن. (هيغوتشي، الحلقة 5).

لا يوجد إنسان يمكنه فهم مشاعر الآخرين الدفينة، نحن نتظاهر بفهمها فقط. (دازاي، الحلقة 6).

من يتحرك أولاً يفوز. (موري، الحلقة 8).

صحيح أن البشر آثمون وحمقى، لكن هذا ما يميزنا. (دازاي، الحلقة 8).

لا يمكنك أن تحمي أحداً دون أذية أحد آخر. (تانيزاكي، الحلقة 10).

اندفع قدماً، واكتب قصة حياتك إلى مبلغها، وسوف تجد سبباً لوجودك. (أغنية مدرجة في الحلقة 12).

حتى يسدل الستار عن حياتك، يجب أن تتحمل هذه المصاعب. (أغنية مدرجة في الحلقة 12).

تجاوز ماضيك، واندفع قدماً. (أغنية مدرجة في الحلقة 12).

لا تستبق الأحداث، حكّم أفكارك. (أغنية النهاية الثالثة).

Bungou Stray Dogs: حكم واقتباساتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن