1.2

316 27 1
                                    

الليلة الأولى الجزء 2




"ماذا؟!"

قبل أن يتحدث الفارس ، همس مصاص الدماء خلف جويس ، "سموك جويس ، لا يمكنك السماح للأميرة إيزابيلا بالرحيل! إنها عروس التنين الشيطاني ، ولا يمكننا استخدامها إلا لاستبدالها بالسلف!"

عرفت جويس أن ما يسمى السلف كان الاعتقاد السامي لهؤلاء مصاصي الدماء ذوي المستوى المنخفض من الذكاء ، ولم تشعر برغبة في إزعاج نفسها معهم لمعرفة مستوى السلف في الماضي.

التفتت إليه وشرحت له ، "لم تتزوج الأميرة بعد وطلبت منها مجموعة كبيرة من مصاصي الدماء المغادرة. كيف تعرف أن التنين الشيطاني العظيم سيظل يريدها؟"

"..."

تجمد العديد من مصاصي الدماء بجانبها في وقت واحد ، وحتى الأميرة بين ذراعيها توقفت عن البكاء وأصبحت متيبسة في مكانها.

"لكن فارس كارنيا هذا هو أحد أتباع التنين الشيطاني العظيم للحفاظ على حكمه. إذا اختطفنا الفارس فقط ، فسيقوم التنين الشيطاني باستبدال السلف به لتحقيق الاستقرار في حكمه!"

"...حقًا؟" تجمد مصاص الدماء الذي يقف بجانب جويس.

نظرت جويس إلى أشرار الأوتومي في المانغا الذين من الواضح أن معدل ذكائهم لم يصل إلى الحد الأدنى الطبيعي وربتت على كتفه.

"ثق بي."

توقفت عن الكلام ونظرت إلى الفارس الوسيم أمام أعين الجميع المتعثرة مرة أخرى ، وهي تربت على كتف الأميرة.

"أعط إعلان الحرب للأميرة ودعها تسافر إلى القصر وأعطها للتنين الشيطاني. إذا أراد إنقاذ فارسه ، فسيحتاج إلى إجراء تبادل معنا من أجل السلف!"

"نعم!" تم تنشيط مصاصي الدماء واستجابوا بمعنويات عالية.

على الرغم من أن مصاص الدماء الذي كان يتابع جويس دائمًا كان لديه شكوك في عينيه ، فقد فكر في الأمر وربط الفارس بسبب كلماتها. أعطى التصريح الذي كان معناه للفارس للأميرة.

"خذها إلى ملك كارنيا وأخبره أنه إذا كان لا يزال يريد حياة فارسه ، فسيحتاج إلى استبداله بـ السلف."

نظرت الأميرة إيزابيلا المذعورة إلى الفارس الذي رافقها طوال الوقت. على الرغم من أن الفارس كان صامتًا دائمًا ، إلا أنه كان سيضع نفسه أمامها أثناء أي خطر.

"أنا سوف أعود وأنقذك."

"نعم." نظرت إليها عينا الفارس الباهتة واستجابت دون تفكير.

نظرت الأميرة إيزابيلا بحذر إلى مصاصي الدماء وهن يتطلعون إليها كما لو كانت فريسة. تمسكت بالإعلان وتراجعت خطوة بخطوة.

في النهاية ، استدارت وركضت بسرعة إلى الغابة بعد التأكد من أنها تُركت حقًا.

لم يكن الأمر كذلك حتى اختفت شخصية إيزابيلا بين ظلال الغابة حتى أعادت جويس عينيها إلى الفارس الذي كان مصاصي الدماء يربطونه بإحكام إلى الرسغين.

الشريرة الساحرة تريد فقط أن تكون سمكة مملحةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن