╏TOYᗩ TOᗪOᖇOKI ╏

1.6K 93 38
                                    

___________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________________

جلست على منضدة مطبخك ، تنظرين إلى المنبه الرقمي على يمينك كل عشر دقائق.

وتتساءلين متى سيعود إلى المنزل.

عندما يعود حبيبك إلى المنزل.

دقت الساعة العاشرة مساءً ، و انتِ تجعدين حاجبيك ، وعادةً يكون هذا هو الوقت الذي يطرق فيه تويا بابك.

على الرغم من أن زيارات تويا كانت نادرة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

عرف تويا أن ذراعيك مفتوحتان له دائمًا ، وكان يعرف مكان مفتاح شقتك ، وكان يعلم أنك دائمًا تجلسين بشكل مريح في سريرك بحلول الساعة الحادية عشرة وسيتأكد من وجوده بين ذراعيك في الوقت المناسب للزحف بجوارك مباشرةً.

من الآمن القول.

إنه كان يعرف روتينك بالكامل وكان يجب أن يعرف أيضًا أنك ستظلين تنتظرين بفارغ الصبر وصوله في الساعة العاشرة ليلاً.

عضتِ شفتيك بفارغ الصبر بينما كنت تحاولين إعادة تركيز أفكارك.

"تبا لك ، تويا "

كنت تهمسين تحت أنفاسك ، تستمعين إلى الآلات الموسيقية الهادئة وهي تعزف من خلال مكبر الصوت.

اعتبارًا من الآن ، كانت الموسيقى هي الشيء الوحيد الذي يصرف انتباهك عن غياب تويا.

لقد قفزت على صوت اهتزاز بابك الأمامي.

وشعرت أنك تتجهين نحوه تدريجياً ، وهو فعل اعتدت عليه عند الترحيب بتويا مرة أخرى بين ذراعيك.

فتح تويا الباب لأول مرة منذ يومين بينما توقف.

يمكن أن يشعر بقلبه ينبض بسرعة على مرأى منك ، ابتسامة صغيرة تشق طريقها على وجهه وتجعله ينسى كل العمل الذي قام به اليوم.

تحركت نحوه بسرعة ، وابتلعته في عناق بينما تلتف ذراعيه حولك.

"واو. منذ متى كنت حنونة هكذا؟ "

حاول تويا المزاح لكن قبضتك عليه شددت قبل أن تطلقيه ، وتحدقين فيه قليلاً وتبتعدين عنه نحو غرفتك.

" لا..( Y/N ) تعالي من فضلك ، لا تبتعد عني ".

لقد توسل وهو يتبعك.

توقفت فجأة في مساراتك عندما وصلت إلى نافذة وحدقت في الخارج.

"أنا؟ أنا أمشي بعيدا ؟! تويا ، أخبرني ، من الذي كان يتجنبني لأيام متتالية ويبتعد فجأة لأنني أعرف جيدًا أنه ليس أنا! "

أنت تنزعجين من حبيبك الذي جفل من كلامك.

"أنا__"

"لا ، تويا! أريدك أن تفهم شيئًا ما ".

كنت قد قطعته عن الكلام واتجهت نحوه وهو يستنشق ، ورائحة عطرك المنزلي تملأ حواسه وهو يراقبك.

لقد تجاوزته وجلست على أريكتك.

حملت تحديقك اليه وتنهدت ، وشدت يديك من خلال شعرك.

"أنت بحاجة إلى فهم شيء ما"

توقفت مؤقتًا وتأكدت من أنه كان يستمع إليك وهو جالس على الجانب الآخر منك.

"لم تعد في حالة حرب بعد الآن ، يمكنك العودة إلى المنزل الآن ، يمكنك العودة إلى المنزل لي ".

"لست مضطرًا للاختباء بعيدًا عني."

شعر تويا أن عزمه يتلاشى وهو يترك يديه تسقطان في حضنه.

اخترقت عيناه الزرقاوان الأرض وهو يستمع إلى الحشوة الناعمة لخطواتك القادمة نحوه.

"أنا هنا دائمًا ، أنت تعرف ذلك ، يمكننا التحدث ".

شعر بوخز في عينيه عندما أومأ برأسه ، وصوته يتشقق بمجرد أن يتكلم.

"أنا أعرف."

حزنت عيناك على صوته الخائف الذي ذكّرك بطفل صغير يخاف أن يُنسى.

جلست بجانبه ، تشدين وجهه تجاه وجهك بينما تمسكين بوجهه وتشدين جسده في داخلك.

"تعال إلى هنا ، يا حب "

تسبب اللقب الذي أعطيته له قبل بضعة أشهر في أن يذوب في ذراعيك وهو يسند رأسه على صدرك.

كلاكما مستلقين الآن وأنت تتعقبين حروقه وندوبه بواسطة اصبعك.

عرف تويا أنك كنت هنا من أجله ، لقد كان خائفًا جدًا من أن تتوقفِ عن النظر إليه في النهاية.

تمامًا كما فعل والده.

لكنه كان يعلم ، حتى وسط حشد من ألف شخص ، أنك سترينه دائمًا وتبحثين عنه فقط.

عندما كان معك ، تمت رؤيته ، وتم الاعتناء به....شعور لم يشعر به أو يختبره منذ فترة طويلة.

كان يحتاج فقط إلى التصالح مع ذلك ، وفي النهاية سيفعل.

|| TOYᗩ TOᗪOᖇOKI ||

|| 𝐁𝐎𝐊𝐔 𝐍𝐎 𝐇𝐄𝐑𝐎 𝐀𝐂𝐀𝐃𝐄𝐌𝐈𝐀 || 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐒 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن