— 𝗩𝗢𝗧𝗘 & 𝗖𝗢𝗠𝗠𝗘𝗡𝗧𝗦.
'
العقاب، يكون عقوبة لتأنيب السلوك.
أنصحهم
وبخهم
إقمعهم
إضربهم
من أجل جعل الفرد يفكر في أفعاله.إختيار إرتكاب مثل هذه الأفعال مرة أخرى، سيترتب عليها تلقي العقوبة مجدداً ومجدداً ؛ لكنك تجهل إن كان سيتوقف عن فعل ذلك أو سيعاقب دائماً!
فالناس كما هم، ولا يمكن لأي قدرٍ من التوبيخ والعقاب أن يغيّرهم.كان التأرجح المضطرب لساقي لوسيفر أظهر إفتقارُه التام للصبر.
مرر راحة يده في وجهه لكنها لم تُخفي عدم ارتياحه، وأخذ نفساً عميقاً وسرعان ما ألقى الهواء خارجاً يواصل التحديق في موقع العرض."هل كل شيء على ما يُرام جونغكوك؟" فسأله الصوت الرقيق ببعض القلق.
"أنا بخير كارين لا تقلقي" إبتسم بوجهٍ ودود غطى على نفاد صبره.حدق في الروليكس الفضية في حالة من الإنزعاج، كان يكره الكنائس، الصوت، الناس، الكلمات، الضجر والنعاس الذي يُسببه.
ومع ذلك، اعترف بحصته من الذنب على كل هذا التأخير حيثُ أمضى تايهيونغ دقائق طويلة داخل قاعة الصلاة.لقد راهن بكل ما يملك أن تايهيونغ لن يلمس نفسه بل إنه سيحاول السيطرة على رغباته فقط.
ولم يستطع أن ينكر أن ترك الفتى مثاراً كان عقاباً حقيقياً له، ولكنه كان يستحق ذلك.
أراد لوسيفر أن يراه يتوسل، يتوسله بأن تقتحم ذكورة الشيطان تلك المؤخرة الجميلة.ومرة أخرى قدم جيون نظرة عامة بصرية على البيئة بأكملها، بازدراء، فهي مقدسة.
لاحظ كل وجهٍ في المكان، يشعر برائحة كل روح قذرة تصاحبها أفكار شريرة.
ضحك في داخله عندما بدأ يعتقد أن الناس يركضون إلى أماكن مثل هذه، باحثين عن الخلاص البعيد، فقط لئلا أن يحترقوا في الجحيم؛ كلهم أنانيون يخدمون المسيح ليتخلصوا من ذنوبهم."صحيح، جونغكوك.." نطقت كارين، والتفتت إلى الأخر "أتود تناول الغداء معنا؟" كان وجهها ودوداً جداً.
"أوه بالتأكيد، سأكون سعيداً بمعرفتكم بشكلٍ أفضل" الوجه الذي كان كئيباً قبل لحظات أصبح يبتسم من زاوية لأخرى.لم يستطع إلا أن يتخيل كل ما يمكنه أن يفعله مع تايهيونغ في فتره زمنية بسيطة، من يعلم رُبما سيمكنهم إنهاء ما بدأوه؟
فوجئ لفترة وجيزة بالتغيير في نغمة الميكروفون الذي أصدر هسهسة. وسرعان ما نمت إبتسامة على وجهه عندما ظهر تايهيونغ الذي شرع في الغناء بشكلٍ مُذهل، كان صوته حلوٌ ذا لحنٍ رقيق، سحر الجميع..
ما عدا جيون.
كم تسبب له الصوت بالعذاب والاشمئزاز، كانت الكلمات كئيبة ومقززة رغم صوته الملائِكي إلى جانب من معه في الكورال المنظم والمضبوط بشكلٍ مثالي.
أنت تقرأ
𝐇𝐎𝐓 𝐀𝐒 𝐇𝐄𝐋𝐋
Horrorهل شعَرت يوماً بالضجر أو سئِمت من الملل الروتيني؟ هذا هو بالضَبط ما شعر به جِيون جونغكوك. حيثُ أصبح سيد الجحيم غير سَعيد، لذا بدوره يترُك جحيمه للإستمتاع بليالي كَليفورنيا والإستفادة مِن براءة تايهيونغ الصغير ورُبما تدنيس طهَارته بإعتبارها هوايته ال...