تحضر الفطور ليقبلها من خدها من الخلف لتبتسم ألتفتت "صباحو حبيبي"
"صباح النور صغيرتي" قبلها بلطف بادلته ليفصل القبلة "ألن تذهب للعمل اليوم؟ " نفت "سوف أخرج اليوم مع سوزي و هانا اشتري بعض الاشياء و ايضا ذاهبة الى الطبيبة" امسك كتفيها بقلق "طبيبة! لما؟ هل تشعرين بشىء؟ "
"انا بخير لا تقلق انها طبيبة الليزر فقط" تنهد بارتياح "لا تفزعيني هكذا" قبلت خده "اعتذر حبيبي، هيا لنفطر" همهم لتضع الاطباق و هو يساعدها ليجلسا ثم يأكلان الفطور
تسير مع هانا و سوزي لتردف هانا " دانيال مستمتع و هو يصمم الفستان، كيف اتت اليك هذه الفكرة؟ "
"لا اعلم حقا لكن عندما رأيت الطبيعة هناك اتت الفكرة الي"
"تبقى 20 يوم و ينتهي هذا التوتر"
"هانا لما أخبرتي جونغكوك عن موضوع الحمل بعد انتهاء العرض؟ "
"كنت اتحدث مع أمي لانك تعلمينها جيدا فهو سمع حديثنا، هل قال شىء لك؟ " نفت "لكن فقط استغربت"
"سيدة اسمك تفضلي"
"اراكما بعد ان انتهي" همهما لتذهب
يشترون اشياء لتقف اسمك امام بعض البيجامات لتبحث عن مقاسه لتقف هانا بجانبها "عن ماذا تبحثين؟ "
"بيجامة له من أجل الكريسماس"
"ألا ترين انهم ليس ذوق جونغكوك؟ "
"لا اهتم سوف يرتديها و نحن بمفردنا"
"لما لا تشتري اشياء لك؟ مثل قميص نوم" غمزت لها في آخر الجملة لتضرب كتفها بخفة "تأدبِ" ضحكا، لمحت هانا حبيبة تاي لتردف "ألست هذه ليتا؟ " "اين؟ "
"هناك" شاورت لتنظر اسمك لها "ايتها الغبية لا تشاوري"
"اوه آسفة"
"اكيد هذا اللعين معها"
"من هو؟ "
"اتحدث عن تاي"
"اكيد هو حبيبها" انصدموا بعد ان رؤوها مع رجلا آخر لتردف هانا "هل انا الوحيدة التي رأت هذا ام لا؟ " "بلى، انها تقبله" اخرجت سوزي هاتفها و بدأت تصورهما لتنظر اسمك لها "ماذا تفعلين ايتها المجنونة؟ "
"سوف ارسلها اليه كي يندم انه رفضني من قبل"
"سوزي أكبر مننا بأربع سنوات و كانت معجبة بتاي في الثانوية انا لم أكن معهم لانني كنت مسافرة لانها كانت تتحدث عن تاي و انا و هانا شجعناها ان تخبره لكنه رفضها لهذا السبب سوزي تكره جميع الرجال"
"ارسلتها اليه"
"لكنه سوف يتأكد انك مازلت تحبينه" نظرت الى هانا "نعم انتي محقة"
YOU ARE READING
The Marriage Series
Lãng mạnسوف تعيشون مع حياتهما الزوجية من البداية( شهر عسل، الرجوع إلى الروتين اليومي، شجار، حب، عشق، غضب، أطفال..... ) حياة اسمك و جونغكوك جيون اسمك:24 عاما مصممة أزياء مشهورة جيون جونقكوك:28 عاما رجل أعمال مشهور الرواية ليست للأطفال هناك بعض الكلمات ليست م...