بارت 11( حفلة الكريسماس )

3.2K 49 15
                                    

خرجت لتنظر هانا لها "ماذا؟ "

"انا حامل! "

"حقا! سوف أكون عمة! " نظرت اسمك لها"خالة، انتي اختي" ضحكت بخفة"حسنا، مبارك لك حبيبتي" عانقا بعض "شكرا هانا"فصلت هانا العناق لتردف"جونغكوك سوف يسعد كثيرا" تغيرت ملامحها لتردف هانا "ألن تخبريه؟ "ردت بهدوء"لا اعلم، مازلت افكر" اردفت هانا"جونغكوك يحبك اسمك، ارجوكي عودي اليه" دخلت والدتها لتردف اسمك "اريد ان اخبرك بشىء"

"الاول هناك شخص يريدك في الاسفل"

"من؟ "

"العاهرة التي كانت مع جونغكوك"اردفت هانا"ما الذي اتى بها هذه اللعينة؟ " ردت"تريد التحدث مع اسمك و وجهها باكي"

"سوف اغير ملابسي و انزل" همهمت همست الى هانا " لا تخبريها "ردت "حسنا" لتدخل الحمام

نزلت لتردف اسمك ببرود "ماذا تريدين؟ "

"انا آسفة"

"على ماذا؟ "

"دمرت حياتك"

"حقا؟! "

"جونغكوك لم يخونك، انا اقول الحقيقة، نعم اردت ان يخونك كي تتركيه لكن هو لم يفعل و اذا لم تصدقي، ها هو فيديو كنت اسجله يوم عندما اتى الي كي استطيع ان اهدده لاحقا" اخرجت هاتفها لتشاهد اسمك الفيديو... نظرت اسمك لها "و لما اتيت؟ "

"لاني خسرت حياتي بسبب هذا، اريد ان اكفر عن ذنوبي" نهضت اسمك ببرود لتصفعها بقوة "بسببك كنت سأخسر زوجي! بسببك هو الآن يتألم، بسببك خسر أموال كثيرة و سمعة، بسببك لم اثق به و تركته، اللعنة عليكي، اخرجي و لا اريد ان ارى وجهك بالصدفة و الا قطعت رأسك! " نهضت فيكتوريا بخوف لتأخذ حقيبتها ثم ركضت للخارج، جلست اسمك تبكي لانها لم تصدقه لتذهب هانا و والدتها اليها لتردف ببكاء "لم اصدقه.. لم اثق به.. انا زوجة سيئة"

"لا حبيبتي، اي احد كان سيفعل هذا، هذا ليس خطئك" مسحت دموعها لتتصل بجيمين رد "مرحبا اسمك"

"مرحبا جيمين، اريد مساعدتك"

"حسنا"

جالس في المكتب يحاول ان يركز في العمل لكن مازال يفكر في كلامها و انها تريد ان تطلق، ارجع خصلات شعره للخلف بقوة ليدخل جيمين "مرحبا"

"مرحبا" جلس جيمين ليردف "ما رأيك ان نذهب للملهي معا؟"

"لا اريد"

"جونغكوك يجب ان تخرج قليلا و ايضا عد لبيتك"

"البيت بارد من غيرها"

"انا متأكد ان اسمك سوف تعود الى طبيعتها، هي فقط مصدومة اذا كنت في مكانها كنت قتلتها"

The Marriage SeriesWhere stories live. Discover now