لم يفهم Feng Qing وزوجته تمامًا ألغاز Shen Yu و Yi Han ، لكنهما لم يسعهما سوى تخمين أن الفريق في الخارج قد استفاد من هذه الميزة الكبيرة ، فلا عجب أن Shen Yu كان على استعداد للسماح لهم بالرحيل.
على الرغم من أن Feng Qing وزوجته لم يشاهدوا مشهد المعركة مطلقًا ، إلا أنهما يكادان يستطيعان استعادة مشهد المعركة من المشهد المأساوي والوضع الساحر نسبيًا للفريق.
ما هي القوة القتالية لمصنع من المستوى الرابع؟ إذا شاركوا في المعركة ، فمن المستحيل عليهم ألا يكون لديهم حتى قطعة من الجلد مكسورة. حتى لو كان لديهم معالج ، يمكن علاج الجرح ، ولكن الملابس لا يمكن أن تكون سليمة.
محسوبًا من وقت إصابة الجرح ، وبالنظر إلى السرعة التي قاموا بها بتنظيف المشهد ، يمكن ملاحظة أنه خلال المعركة ، اختبأوا في الغالب بجانب الجانب ولم يتحركوا. بمجرد انتهاء المعركة ، ركضوا للاستفادة منها.
Feng Qing ليس طبيبًا لا يستطيع رفع كتفيه أو رفع يديه. إذا لم يكن لديه حقًا القدرة على حماية نفسه ، فلن يشعر يان يون بالراحة بتركه وحيدًا في قواعد مختلفة ، حتى يتمكن من رؤية السبب و تأثير في لمحة.
العقد هو طبقة من الضمان ، لكن الفرضية هي أنه هو نفسه لديه قدرة قتالية معينة.عندما يواجه مشكلة ، يمكنه انتظار إنقاذه. لا تزال قدرة Feng Qing القتالية مقبولة.
على الرغم من أن قدرته ليست من النوع القتالي ، إلا أن بنية الشخص المستيقظ لها نقلة نوعية مقارنة بالناس العاديين ، وهو يعمل بجد ناهيك عن أشياء أخرى ، لكن سرعته ليست أسوأ من السرعة الأولى والثانية. -المستوى سرعة الشخص.
كل من Feng Qing و Shen Yu من هذا النوع. قدراتهم ليست في الواقع من قسم القتال ، لكنهم لم يتوقفوا عن التدريب منذ نهاية العالم ، لذلك قوتهم الخاصة جيدة جدًا.
أسلوب سلوك Shen Yu ، تذوق Feng Qing أيضًا قليلاً ، قوته الخاصة قوية ، وهناك مثل هذا الرجل ، هذه المجموعة من الناس تريد المغادرة بعد الاستفادة من هذه الميزة الكبيرة ، يجب أن أقول ، إنه غبي جدًا .
الناس ليسوا لطفاء ولا يرحمون بما فيه الكفاية ، لا يمكن وصف فنغ تشينغ إلا بالغباء. لقد مرت سنوات عديدة منذ نهاية العالم ، ومن النادر مقابلة مثل هذا الشخص الذي لم يختبر طرق نهاية العالم. العالم.
على الرغم من أنهم قد يشعرون أنه ليس لديهم ما يخشونه ، إلا أنهم واثقون جدًا ، لكن هذه الفكرة في حد ذاتها غبية جدًا لدرجة أن الناس لا يمكنهم تحمل النظر إليها مباشرة.
بغض النظر عن القوة ، الجميع يعرف كيف ينمو هذا الدماغ. إذا لم يكن لدى شين يو أي مهارات ، فهل تجرأ شين يو على التباهي بثروته بهذه الطريقة؟ يجب أن أقول ، إنه غبي للغاية.
أنت تقرأ
علف مدفع يربي الاشبال في الايام الاخيرة
Разноеهزم شين يو الروح التي أرادت انتزاع جسده واكتشف أنه علف للمدافع فقط بعد الاستيلاء على نظام. أسرتهم هي في الواقع وقود للمدافع في كتاب الأيام الأخيرة ويعيشون لمساعدة بطل الرواية مات والد شبله لترقية البطل غونغ لمحاربة الوحوش ومات شبله من أجل تقوية ا...