11/ راسينجان كيوجو ؟ / كواليس: ننتظر حتى ينفجر المطبخ علينا ..

99 9 40
                                    

هاروكو: تم العبث به ؟.. كيف هذا ؟؟

تمتمت هاروكو بينما اكاني وقفت ، اخذت القرص ثم رمته في بوابة لبُعد آخر ..

اكاني: ستعرفين ..

.
.
.

في مكان آخر ، كان ياماناكا اينوجين ، جالساً بنفس الطاولة مع إيتاسوكي .. يبتسم له ..

اينوجين: مر زمن على آخر لقاءٍ لنا .. إيتاسوكي سان !

إيتاسوكي: اجل ..

تحدث إيتاسوكي بإبتسامة .. يده تحكه ، على بُعد فوصله من أن يقوم بسحب سيفه و قطع رأس اينوجين .. حقد مفاجئ يتولد داخل قلب إيتاسوكي نحو اينوجين .. ربما ، بسبب حبه الطفولي السابق لـ هيماواري ؟ يأخذ إيتاسوكي كأس النبيذ و يرتشف منه .. بينما اينوجين يثرثر ..

اينوجين: لكنني في النهاية أحييك على وصولك إلى منصب قائد الإنبو الإمبراطوري !

كانت إبتسامة اينوجين الهادئة واللطيفة دائمة للحظات فقط .. ما أن تخدرت مفاصل إيتاسوكي لسبب غير معروف .. ظهرت إبتسامة ماكرة على وجه اينوجين .. لحظات و أُغلقت أعين إيتاسوكي ، وقف اينوجين ، ثم سحبت أصابعه القناع الذي يخبئ وجهه .. خلف شخصية "اينوجين" لينكشف وجه دايمون ..

دايمون: الهدف الأول تم ..

إبتسم دايمون ثم بدأ بـ جر جسد إيتاسوكي الذي تم تنويمه عبر ممرات القصر الكبير الذي كانا فيه ، دخل غرفة فيها مجموعة أطباء و علماء يعملون تحت إمرة
دايمون ..

.
.
.

وسط مملكة الهارونو ، قبل عدة ساعات كان القصر يعج بأصوات صراخ ساكورا على ريمين و كايدرا .. لكنها إستيقظت بعدها بـ ساعة -الوقت الحالي- ، لتجد نفسها على سرير كبير فخم ، وسط غرفة اميرة .. جلست وهي ترمش مراراً وتكراراً .. نظرت حولها ثم أحست بالصداع .. ذكرى غريبة تتردد على رأسها ..

ساكورا: تبا .. أين انا ؟..

وقفت ، سارت بخطى متثاقلة نحو التسريحة(ما ادري وش يسمونها بالفصحى المهم إنها ذيك الطاولة إلي فوقها مراية كبيرة و الحريم يحطون على الطاولة مكياج او أشياء زي كذا) رأت صور كثيرة لها في صغرها مع مجموعة من الأشخاص المألوفين ..

فلاش باك ..(الذكرى مشوشة و متداخلة ببعضها)

- تفضلي إيموتو !

تحدث ذو الشعر الوردي ، كان يمسك بـ قلادة

تحدث ذو الشعر الوردي ، كان يمسك بـ قلادة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
وراثة الأبطال : الأجيال القادمة من بوروتو ! (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن