جعدت ساوري حاجبها بغرابة ..
ساوري: قوته ..؟ اجل ..
تحدثت بأعين لامعة مع حماس شديد .. بينما إبتعدت إينرابيلا عنه قليلاً .. فرقعت إصبعيها لتظهر حلقات جليدية حول جسد التنين .. جلست إينرابيلا جلسة القرفصاء ثم نظرت إلى النهر أسفل التنين الذي يطفو في الهواء .. حركت يدها في النهر ببطئ ثم تجمعت قطرات مياه على يدها ثم رفعتها لتتحول هذه المياه إلى الماس .. رمتها نحو التنين ليأكلها .. اصبحت حراشفه ألماسية ..
إينرابيلا: مثير للإعجاب .. صحيح ؟
قام التنين فوراً بنفخ نار زرقاء تشبه الألماس .. لتشهق ساوري وهي ترى كل شيء حولها يتحول للألماس ..
ساوري: إتخذت قراري ..
نظرت إينرابيلا إليها بحاجب مرفوع ..
إينرابيلا: قرار ماذا ؟..
ساوري: اريد منه أن يكون استدعائي !
.
.
.اوراما(اسمه اوراما أنا إلي لخبطت وخليته اوياما🌚): مرحبا .. حفيدتي .
ساكورا رفعت حاجبها ..
ساكورا: مرحبا ..
بروميثيوس ابتسم لأخته .. لتبدأ أصوات السكاكين و الملاعق مُعلنة إنهم بدأوا بالأكل بينما الوردية تنظر إليهم بتعجب .. لم يكلفوا أنفسهم عناء الإبتسام في وجهها بينما هي تنظر إلى صحنها و تشعر بالقليل من الغثيان .. إنتهى جميعهم من الأكل لتقود الخادمة ، ساكورا إلى غرفتها .. كانت ساكورا تسير وراء الخادمة وهي تتلفت يميناً وشمالاً ؛ تنظر إلى القصر الواسع والكبير لتشهق كُل ثانية من ضخامته .. سمعت إسمها وسط همسات الخادمات في إحدى الغرف .. ليست همسات ، كانت أصواتهم مسموعة .. ساكورا إنسحبت ببطئ من وراء الخادمة التي ترشدها ثم إلتصقت بـ باب الغرفة دون أن يراها احد ، واضعة عينها في ثقب الباب ..
خادمـ1ـة: من المثير للسخرية كون سيدتنا من الأرض المنبوذة ..
خادمـ2ـة: أتعلمون ، وردت الشائعات بكون الإمبراطورة ، اكاني ساما من الأرض المنبوذة وتمتلك معرفة بـ تلك المرأة ..
خادمـ3ـة:مقزز ! لقد نبذنا الأرض المنبوذة و استعلينا عليها لسنوات .. والآن تُصبح إمبراطورتنا و سيدتنا منها !
خادمـ2ـة: حتى حاكم الأوتسوتسوكي السابق المتوفى .. كان من الأرض المنبوذة هو الآخر .. من الواضح أنه من نسل ملوث ! ألم تروا زوجته في آخر زيارة لها هنا ؟ كان من الواضح عليها الغرور .. تتذاكى وتتصرف كما لو أنها أعلى منا ! صحيح أننا من عامة الشعب ، لكن لسنا منبوذين او طفيليات مثلها حتى تعاملنا هكذا !
أنت تقرأ
وراثة الأبطال : الأجيال القادمة من بوروتو ! (قيد التعديل)
Fanfictionوُلد ساروتو وسانادا توأمان ، لكن مسارهما في الحياة لا يمكن أن يكون أكثر اختلافًا. بينما كان ساروتو ، الأكبر بين الاثنين ، يطمح إلى أن يسير على خطى والدتهما ، اوتشيها سارادا ، ويصبح الهوكاجي لقريه كونوها كان لدى سانادا طموحات لا يمكن ان تختلف عن وا...