3- مفاجأة غير سارّة

49 4 0
                                    

مرت اللحظات طويلة على ساكومو وهو مكبل بالأغلال ومقيد إلى الحائط، وقد قضى معظم هذه اللحظات وهو يفكر تارة في طريقة للخروج من هذا المكان، وتارة أخرى يفكر في كلام هانزو فيما يتعلق بدانزو وإرساله له في هذه المهمة، وفي تلك اللحظة سمع ساكومو صوت حفر على الجانب الآخر من الحائط على يساره، وخلال لحظات ظهرت في أرضية الغرفة حفرة كبيرة خرج من خلالها كلب صغير الحجم، بني اللون، يرتدي حول رأسه عصبة رأس كونوها، وعلى ظهره رداءً أزرق اللون وعليه شعار لعشيرة تعرف عليه ساكومو على الفور.

"أنت أحد كلاب عشيرة ساتومي، ماذا تفعل هنا؟"

"ماذا يبدو لك أني أفعل؟" تسائل الكلب وهو ينظر حوله في ترقب. "أحررك بالفعل." ثم قفز الكلب على الحبال التي تقيد يدي ساكومو وقدميه وقام بقطعها.

"كيف سنخرج من هنا؟" تسائل ساكومو، ليسمع في تلك اللحظة أصوات حفر مستمرة قادمة من الخارج.

"كاد الآخرون أن ينتهوا من الحفر. من حسن حظك أنه تم أسرك في بناء أرضي، وإلا لكانت المهمة أصعب بكثير."

"وكيف عرفت أنه لا يتواجد معي أحد داخل الغرفة؟" سأل ساكومو.

"بنفس الطريقة التي عرفت فيها مكانك بالتأكيد، اتبعت الرائحة ولم أجد سوى رائحتك داخل الغرفة. كل الفضل لذلك النصل الذي سقط منك أثناء قتالك مع هانزو." ثم صمت الكلب قليلًا عندما ظهرت حفرة ضخمة في أرضية الغرفة تكفي لمرور رجل بالغ، ثم نظر الكلب نحو ساكومو. "أنا بيكون بالمناسبة، تشرفت بمقابلتك." وقفز الكلب من خلال الحفرة عابرًا للجهة الأخرى، وبدون تردد لحق به ساكومو.

خرج ساكومو للخارج ليجد نفسه محاطًا بسبعة من الكلاب مختلفة الأشكال والأحجام بالإضافة لذلك الكلب الذي رآه بالداخل، ومن أمامه يقف كل من إينو وداي وقد كانت ملامحهم يملؤها القلق أكثر من الفرحة لرؤيته سالمًا، فقد كان داي يكثر من النظر حوله، وأعطت إينو الأمر للكلاب الثمانية بالانتشار وتأمين طريق الخروج، وقد ساعدتهم التلال الكثيرة على التخفي، وقد كانت المنازل كثيرة بعض الشيء بالنسبة لقرية لا زالت جديدة، مما سهل من اختباءهم، كما أن السماء كانت مليئة بالغيوم التي منعت ضوء القمر من الوصول للأرض، فبدأوا بالتحرك بقيادة داي الذي كان يتبع بيكون ومن خلفه تسير إينو ومن وراءهم ساكومو الذي كان يطالع المكان من حوله أثناء هروبهم، حتى تمكنوا ثلاثتهم من بلوغ النهر دون أن يتم كشف أمرهم، وركضوا بأقصى سرعة فوق المياه على مسافات متباعدة فيما بينهم حتى لا ينجذب السلمندر لمكان واحد، حتى نجحوا أخيرًا في بلوغ الغابة الكبرى وتوقفوا للاستراحة أسفل أحد الأشجار.

"من حسن حظنا أنه لم يتواجد حراس كثيرون؛ يبدو أنهم لم يتوقعوا عودتنا بهذه السرعة." قال داي وهو يرتشف بعضًا من المياه التي بحوزتهم.

"ما الذي جاء بكم؟" قال ساكومو فجأة.

نظر إليه الاثنين الآخرين في عدم فهم فكرر ساكومو سؤاله مرة أخرى وقد ظهرت الحدّة في نبرته. "لماذا جئتم؟ أتعلمون أنه كان الممكن أن يتم أسركم؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 11, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ناروتو غايدن: ناب بين فكّي الأسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن