2- كمين

41 3 0
                                    

بدأت رحلة الفريق الثاني من كونوها إلى وجهتهم نهر آمي، وقد عبروا الغابة الكبرى خارج كونوها دون أن ينطق ساكومو بأي كلمة، فقط اكتفى بالتذمر من توقفات إينو الكثيرة خلال الطريق للراحة، بينما كان داي يحاول جاهدًا المحافظة على هدوء الرحلة بإنهاء أي بوادر شجار قد تحدث بين رفيقيه، وقد ساعده هذا على التواصل مع ساكومو -على الأقل- بدرجة أفضل من إينو، بالرغم أن ساكومو كان قليل الحديث فيما يتعلق بشؤونه الخاصة، وكثير الحديث فيما يتعلق بالمهمة وقوانين الشينوبي، وقد كانت صرامته تلك هي أكثر ما يزعج إينو، واستمرت الرحلة على هذا الحال، حتى خرج الفريق من الغابة ووصلوا إلى ضفة نهر آمي، ولاحت لهم القرية في الأفق، إلّا أن الأمر لم يكن كما تم اخبارهم؛ فلم يكن هناك لا جيش ولا شينوبي يحرسون المكان، ولا حتى أثر لمخلوق خارج القرية، مما أثار ريبة ساكومو، ولكنه أعطى الأمر بالتقدم تجاه القرية، وما إن خطت أقدامهم فوق مياه النهر، حتى هجم عليهم من أعماقه وحش ضخم.

نجح ثلاثتهم في تجنب الهجوم المفاجئ ولكنهم وجدوا أنفسهم محاصرين وسط عشرات الشينوبي.

"هذا ليس رداء قرية الصخر." قال ساكومو وهو يستل نصله الأبيض مستعدًا للقتال. "من أنتم، ولم تهاجموننا؟"

وفي نفس اللحظة ظهر من أسفل النهر وحش ضخم ذو أربعة أقدام وذيل طويل، ومن فوقه يقف بثبات شخص يرتدي قناعًا على فمه وينظر تجاههم.

"هذا مستحيل." قالت إينو وعلى وجهها علامات الصدمة. "أنت...هانزو!"

"مرحبًا بالرفاق." قال هانزو. "لقد طال انتظاري لكم."

"كيف هذا؟ لقد سقطت." تسائل داي ولم يكن حاله أفضل من إينو.

"في النهر." قال هانزو. "وقتلت ذلك الشيء الذي جعلكم تهربون، وها أنا ذا قد عدت أقوى مما كنتُ عليه."

"مرحبًا بعودتك، هانزو." قالت إينو. "أنا حقًا سعيدة بنجاتك."

ضحك هانزو بأعلى صوته. "ساذجة كما العادة..يبدو أنكِ لا تفهمين الأمر هنا، دعيني أشرح لكِ ... هذه القرية هي قريتي، القرية التي آوتني ولم تتخل عني، قرية المطر المخفية، وأنتم هنا مجموعة من الدخلاء، وستكونون رهائننا للتفاوض مع كونوها."

"وكأنني سأسمح بهذا." قاطع ساكومو الحديث بتحركه بسرعة شديدة تجاه هانزو بعدما نجح في كسر الدائرة المحيطة بهم بقتله لمجموعة من الشينوبي بتلويحة واحدة من نصله.

"هذا الأسلوب وتلك التشاكرا البيضاء، لا بد أنك الناب الأبيض." قال هانزو وهو ينفخ من فمه غازًا أخضر اللون بمجرد أن أحاط بساكومو شعر بالخدل في جسده وسقط فوق سطح الماء. "هذه رهينة جيدة، هو بالتأكيد يمتلك معلومات كثيرة." ثم أشار لباقي جنوده. "اعتنوا به جيدًا، فهو غنيمة جيدة."

صرخت إينو في وجه هانزو. "لماذا تفعل هذا؟"

"لماذا؟" نظر هانزو تجاهها. "هل سألتكم لماذا تخليتهم عني في ذلك الوقت وهربتم؟ كل منّا يفعل ما في مصلحته يا رفاق." ثم نظر إلى بعض جنوده. "أحضروهم!"

ناروتو غايدن: ناب بين فكّي الأسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن