استفاقت ييجي على الساعة السابعة لتقوم بارتداء ملابسها ثم اوقظت أيسل لتقول بلطف
" صباح الخير ،سأذهب إلى عملي ، لكنني سأقوم بتعقيم جرحك قبل ذهابي "
اومأت لها ايسل لتجلب ييجي عدتها وتبدأ بتعقيم جرح الأخرى ، لاحظت ييجي إلتهابا صغيرا لكنها نفت أمر حدوث التهاب ، انتهت ييجي لتجمع العدة مرة اخرى ثم أوقظت مينا لتخبرها :
"اذا كانت تريد شيئا فساعديها وانتبهي ألا تتحرك "
اومأت مينا بتفهم لتخرج ييجي ، استقامت مينا لتقوم بغسل وجهها وتخرج لتنظر نحو أيسل وتراها شاردة كقبل قليل ، اقتربت لتسألها
"هل هنالك شيء يزعجكي ؟"
ردت أيسل بصوتها المجروح أثر عدم تكلمها
"لا شيء "
اقتربت مينا لتجلس أمام أيسل وهي تنظر لها بشفقة ، أدارت أيسل وجهها بغضب لتقول
"لا تنظري إلي بهذه الطريقة"
"لا أقصد لكن .. ، أتتئلمين من حبك للينو لهذه الدرجة رغما أنكي لا تعرفينه إلا من ثلاثة اسابيع؟"
شردت أيسل مرة أخرى لتفهم مينا أنها لن تجاوبها .
"هل تريدين تبديل ملابسك ؟"
"لا أملك "
"سأستلف لكي من حبيبة تشانغبين فهي الأقصر بيننا لكنها أطول منكي على ما اعتقد"
"هل تستهزئين بطولي ؟"
"شيء كهذا "
خرجت مينا وهي تضحك لتبتسم الأخرى ، دخل أحد بعدها لتتفاجئ أيسل أنه لينو ! .
اقترب منها لينحني ويقول
"كم كنت خائفا البارحة عندما رأيتك ستموتين ، خفت أن يقتلك أحد غيري صغيرتي "
ابتسم لها لتدفعه مبعدتا أياه عنها ، شرار الغضب سرى في عيونه لتحاول في الابتعاد لكنها شعرت بألم كبير لتعاود الاستقاء .
اقترب منها أكثر ليمسك فكها بيده ، قال بخبث
"ما رئيك بأن أتلاعب بكي ، فأنا انسان نزيه ، سأسألك قبل أن أفعل "
دفعته عنها ليغضب ويحاول الاقتراب مرة أخرى لتدخل مينا .
ناظرته بغرابة ليخرج وهو يبتسم ، اغلقت ورائه الباب لتهرول ناحية أيسل لتسألها عن سبب قدومه لكن أيسل بدات دموعها بالانهمار لتمسحها وتكتم بكائها .
ساعدت مينا أيسل على تبديل ملابسها لكنزة فضفاضة الاكمام فقامت مينا بطيهم لها وبنطال كان طويلا أيضا ففعلت الأمر نفسه مع البنطال .
غطت أيسل لتذهب وتجلب لهما الافطار .
حاولت أيسل ان تستقيم بجذعها لكن الألم كان كبيرا ، ظلت مصرة لتجلس بنصف جذعها وتستند على ظهر السرير .
أنت تقرأ
𝐘𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐬𝐭𝐮𝐜𝐤 𝐨𝐧 𝐦𝐞 𝐥𝐢𝐤𝐞 𝐭𝐚𝐭𝐭𝐨-أنتِ مُلتَصِقة بِي مِثلَ
Acciónأغلبُ النَّاسِ عِندَ السُّلطَة يصِيْرونَ أشْرارا. في دستور الله وسنته أن الحرية مع الألم أكرم للانسان من العبودية مع السعادة ولهذا تركنا نخطىء ونتألم ونتعلم وهذه هي الحكمة في سماحه بالشر. jeon Issel . lee minho. بدأت ٢٣/٧/٢٠٢٣ لم تنتهي .