[هَل قُمت بإلتقاطَ الصور]

656 39 22
                                    

في الجامعه الساعة 8:00 صباحاً:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في الجامعه الساعة 8:00 صباحاً:

دخلت بوابة الجامعة وأستنشق الهواء النقي براحة ذهب لينو للإدارة اما أنا ابحث عن ميرا تلك الفتاة الغريبة

اتت ميرا راكضة بسعادة؛

ميرا: مرحبا يا فتاة اشتقت لكِ ،كيف حالك؟

مايا: أنا بخير وانتي !!

ميرا: وهي تأخذ انفاسها أنا . بخير كيف حال الاستاذ لينو (وهي تغمز لي)

مايا: بإبتسامة مزيفة ههه هو بخير لاتقلقي عليه ولاتفكري بأشياء اخرى أنا اعرفك جيداً صحيح!!

ميرا: ااااه حسناً علي الذهاب لألقي نظرة على جي هون

مايا: إذن اهتمي بشؤونك الخاصة

كنت اتمشى في ممر الفصل دخلت الفصل بملل كالعادة لاشيء جديد أخذت اجلس في مقعدي افتح كتاباً وأبدأ بالمراجعة له ..

لينو : توقفي عن التفوه بالهراء !!

سَون ها: لكن انتَ ليس لديكَ احد في قلبك سواي أنا انت تحبني أنا أعرف ذلك لاتكذب علي

لينو: اؤجوكِ توقفي!! أنا لم احبكِ أبداً أنا اعتبرك فقط كطالبة في الجامعة وكقريبة عائلتي لا اكثر هل تعلمين بماذا تسببتي (وهو ينظر لها بحدة) !!

سَون ها: لا تصدقها هي تكذب عليك أنا .. (وهي تبكي)

لينو: توقفي عن إغاضة مايا حسناً أنا اوجه كلامي لكِ لآخر مرة انتي تسببتي بتعريضها للخطر ذلك اليوم والآن تريدين التسبب في مشاكل اخرى أنا احذركِ ..

سَون ها وهي تبكي بحرقة: أنا . افهم. من كلامك إنك َ تحبها ؟؟

لينو: لاتتدخلي في حياتي الشخصية إنتبهي لكلامكِ وعودي للفصل (أنهى كلامه وجلس على الكرسي)

خرجت سَون ها والغضب يعتليها قالت وهي تمسح دموعها سوف تندمين على اللعب معي ..

مرت نصف ساعة على المحاضرة وإستغربت لماذا لم تأتي سَون ها أنا لمحتها في ساحة الجامعة غريب ..
أنهيت كلامي بعد لحظات اتت سَون ها وهي تبدو غاضبة أنا اسفة استاذ تأخرت كنت في دورة المياه (كذبت)

الاستاذ:ح حسناً تفضلي بالجلوس في مقعدك

أنا عن نفسي لم اصدقها غريب كل هذه المدة وهي في دورة المياه ماذا تناولت مثلاً !!

Teacher | Lee Minhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن