[دَعينا نُجرب جَودةُ السَرير]

623 26 9
                                    


قراءة ممتعه~

"صباحٌ جديد ويومٍ مُتعب جديد أستيقظ مِن النوم أنهض من السرير بخطوات بطيئة وانا أفتح عيناي بصعوبة "

"أكملتُ روتيني بالفعل وأستيقظ لينو وأكملَ روتيني نحن الآن نتجهز للذهاب إلى الجامعه "

"صباح الخير يا جدتي"
اردفت أنا ولينو

"صباح الخير لكم"
اردفت الجدة بإبتسامه

"جدتي نحن الآن سنذهب إلى الجامعه إن إحتجتي أي شيء إتصلي بي .. حسناً!!"
قالَ لينو مودعاً جدته ورفعت يدي أودعها بابتسامه

"أثناء ركوبنا السيارة "

"أنتِ تعلمين إن عطلة 15 يوم ستبدأ غداً ؟! "
أردف الذي مشغول بقيادة السيارة

"نعم لماذا !! "
اردفت بإستغراب

"أشعر بأنكِ متعبه فلماذا لا ترتاحي ولا ترهقي نفسكِ أكثر ونذهب للتنزه بمفردنا "
قالَ لينو وهو ينظر في وجهي تارة ويعيد النظر إلى الطريقة تارة أخرى

"فكرة رائعه حقاً ويجب عليكَ أن ترتاحَ أيضاً ؛"
أردفت وأنا أداعب خصلات شعره اللامعه تحت أشعه الشمس

ليقاطع شرودي رنين هاتفي الذي كانَ من أمي لأنسك بالهاتف وأجيب على المكالمه ..

"مرحباً أمي"

"مرحباً إبنتي كيف حالكِ ؟!"

"بخير وأنتي ؟!"

"أنا بخير إتصلتُ بكِ لأخبركِ إنَّ زوجه أخيكِ لقد أنجبت طفلاً تعالي أنتي ولينو لزيارته ، وداعاً"

"أغلقت الخط"
"أمي تقول بأن زوجه أخي لقد أنجبت طفلاً صباح اليوم وتقول لنذهب أنا وأنت لزيارتهما والمباركة لهما "

"جيد إذن اليوم بعد الجامعه سنذهب مارأيكِ؟"
قالَ لينو بإبتسامه لطيفة

"موافقة "
أردفت وبادلته الإبتسامة

"في الجامعه "

دَخلَ لينو المكتب الخاص به لأصدم عِندما رأيت كايلي تجلس على طاولة مكتبه بطريقه تستدعي الإشمئزاز لأذهب أحاول معرفة ماذا يجري لكنها نهضت من مكانها لتقفل الباب وهي تنظر لي بطريقه لا تُبشرُ بالخير !! "

"ماذا تفعلينَ هنا ؟! "
قالَ لينو بغضب

منظر كايلي :
"كانت ترتدي القميص بأزرار مفتوحه تبرز صدرها وجدها أما الجزء الأسفل فلقد كانت ترتدي تنورة قصيرة جداً وضيقة وتضع أحمر شفاه ملفت للنظر "

"كانَ لينو يتفادى النظر إليها ولجسدها المكشوف والمُتعري لِتمسك بقميصه تنوي فتح أزراه وهي ترجعه إلى الوراء ليجلس على الكرسي وتجلس على فخذه وتبدأ بتحريك مؤخرتها عليه ولينو يحاول السيطرة على تصرفاتها "

Teacher | Lee Minhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن