لم تزوجت عندما كان عمري 20 عامًا من رجل سيئًا بكل المقاييس ، لكنه لم يكن جيدًا بالنسبة لي. قصة طويلة باختصار ، كنت متزوجة من خاسر. لم يرتكب أي خطأ بالضرورة ، لم يفعل أي شيء على الإطلاق. الآن ، أنا لست "امرأة نموذجية" حتى إذا كان هناك شيء من هذا القبيل. أنا أحب نفسي. بالتأكيد ، هناك أشياء أريد تحسينها ، لكن ليس لدي مشكلة مع عمري أو ذكائي أو شكل جسدي أو شخصيتي - تلك الأشياء التي يبدو أنها تصيب النساء بشكل نمطي لا تزعجني لاي سبب كان. لديّ مهنة حيث أجني أكثر من ما يكفي من المال بمفردي لأعيش بشكل مريح. أنا أعرف كيفية استخدام الأدوات الكهربائية ، وإصلاح سيارتي الخاصة ، والبحث في جوجل عن أي شيء آخر يجب القيام به. أقول ما أعنيه ، وأتوقع من الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه ، لا شيء من هذا الهراء العدواني السلبي. لكنني عنيد كالبغل ، ومن المفترض أن تستمر الزيجات ، لذلك على الرغم من أنني كنت المعيل الأساسي ، وقمت بمعظم الأشياء حول المنزل ، وتربيت أطفالي في الغالب بمفردي ، إلا أنني ما زلت أمضيت 13 عامًا في هذا الزواج الذي لا قيمة له. في نهاية اليوم ، شعر زوجي أنني لست بحاجة إليه ، لأنني قادر جدًا. لكنه كان مخطئا. كنت بحاجة للدعم. كنت بحاجة لشريك ، صديق. حتى الشخص الذي سيرى كم كنت أعمل بجد لإبقاء رأسي فوق الماء. لم أستطع إدارة كل شيء بمفردي ؛ وما زلت لا أستطيع. كنت بحاجة لشريك ، صديق. حتى الشخص الذي سيرى كم كنت أعمل بجد لإبقاء رأسي فوق الماء. لم أستطع إدارة كل شيء بمفردي ؛ وما زلت لا أستطيع. كنت بحاجة لشريك ، صديق. حتى الشخص الذي سيرى كم كنت أعمل بجد لإبقاء رأسي فوق الماء. لم أستطع إدارة كل شيء بمفردي ؛ وما زلت لا أستطيع.
بالنسبة لبعض وجهات النظر حول مدى عزلة العاطفية ، فقد عانيت من العقم لمدة ثلاث سنوات. اضطررت إلى تناول الكثير من الأدوية واللقطات التي أصابتني بالمرض والتعب والهبات الساخنة وآلام الجسم والصداع النصفي لتلك السنوات ؛ ناهيك عن الاستنزاف العاطفي لكل شهر دون أن تفشل في رؤية خط وردي واحد على تلك العصا اللعينة. إن العاطفة المتمثلة في إجراء مجموعة كبيرة من اختبارات الحمل ، أو التقاط صور لعيد ميلاد ابن عمك الأول (للطفل الذي حملته بعد أن بدأت في المحاولة) ، هو ... الكثير لتحمله ؛ كنت منفتحًا جدًا على كفاحي ، لأنني أعتقد أنه ساعد الآخرين أيضًا. بطريقة ما ، لم يكن زوجي يدرك أن هذا شيء كنت بحاجة إلى الدعم فيه. لم يكن لديه أي فكرة. وليس لأنني لم أخبره أو أسأله مباشرة. لقد كان ثقيلًا وخاسرًا.
وبمجرد أن أنجبت أطفالًا ، كان في الواقع عبئًا أكثر من كونه مجرد مساعدة. قضيت معظم وقتي في المشي على قشر البيض ، محاولًا تحقيق التوازن بين الإرهاق من العمل الذي يتطلبه الكثير ، وإعداد العشاء ، والصلاة على الأطفال (الذين هم أطفال جيدون في كل مكان) لم يفعلوا شيئًا "لكز الدب" بينما لعب زوجي الألعاب على هاتفه وتجاهلها في الغالب. قضيت وقتًا أطول في محاولة منعهم من إغضابه أكثر من أي شيء آخر.
عندما طلبت منه أخيرًا المغادرة ، تحسن كل شيء على الفور. يمكنني التنفس مرة أخرى. كنت خالية من الكثير من الوزن الثقيل. كنت سعيدًا جدًا لأنني لم أحصل عليه. كان الأمر أفضل بكثير ، ولم أنظر إلى الوراء أبدًا ، وكنت على ما يرام بمفردي. بالتأكيد ، كنت أزحف للنوم كل ليلة ، وأشعر بالاستعداد للانهيار في نهاية اليوم. الأطفال متطلبون ، بعد كل شيء. لكني كنت حرا. وكنت سعيدا.
لكنها ترتدي عليك.