لم أكن أعرف ما أفتقده2

1 0 0
                                    

لدي قدر غير عادل من المساعدة في حياتي. لدي راتب من ستة أرقام وأعيش بشكل جيد في حدود إمكانياتي. لدي عائلة تراقب أطفالي عندما أحتاج. لديّ جيران رائعون وعائلة كنسية تتدخل في كثير من الأحيان كلما احتجت إلى مساعدة ، وما زلت أمضيت العديد من الأيام حيث كنت متعبًا جدًا من التفكير طوال اليوم ، والعودة إلى المنزل إلى صراخي البالغ من العمر 4 سنوات ، و 10 سنوات. يتأرجح حول برنامج تلفزيوني ، والكلب ينبح على الباب والقط تحت قدمي يبكي ، وهذا كثير. كل شيء يحتاجني طوال الوقت. لاحظ ، لم أقل أريد . كانوا بحاجةأنا. الشعور بالحاجة أمر رائع ، لكن في معظم الأيام كنت في الغالب في فنجان فارغ كنت أحاول التخلص من كل قطرة أخيرة لتصب في عائلتي الصغيرة ، ولم يكن هناك ما يكفي للتنقل.

هل فكرت يوما في المواعدة؟ هههههه لا. الذي لديه الوقت لذلك؟ أنا متأكد من أنني لم أفعل. كنت مشغولاً بما فيه الكفاية ، ومن الواضح أنني كنت على ما يرام بمفردي. إلى جانب ذلك ، من الذي سيرغب في مواعدة امرأة لديها أطفال صغار ، وكانت بكل المقاييس مستقلة تمامًا وناجحة جدًا؟ كنت على يقين من أن الجحيم لا يبحث أبدًا حتى الآن عن "المتعة" - لا أحد لديه وقت للوقت! ناهيك عن أنني لن أبذل قصارى جهدي لمقابلة أي شخص ، كانت معاييري عالية جدًا بعد زوجتي السابقة ، ومرة ​​أخرى ، هذا هو الوقت المناسب لشيء لم أر أي حاجة خاصة له .

وذلك عندما قال الله "امسك بيرتي" وكسر مفاصل أصابعه.

كان متدربًا في ذلك الصيف. رائعة للغاية. حسن المظهر ، والعمل الجاد ، والأنيق ، وقام بأشياء مجنونة مثل إصلاح سيارته ، والميزانية. ولكن كانت هناك فجوة عمرية تزيد عن 10 سنوات ، وبالتأكيد لم تكن هناك فرصة في الجحيم يريد هذا الرجل الاسترخاء مع (أكبر بكثير) أنا وأولادي في حياتنا البسيطة في الضواحي. مر الصيف ، وقبل أن أعرف ذلك ، عاد إلى المدرسة. لكنه صادف أنه عاد لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، ومما أثار دهشتنا المتبادلة ، أنه قبلني ... وقد كنا شيئًا منذ ذلك الحين

ربما اعود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن