جونغكوك اصمت واللعنه عليا وعلى افكاري التي تشبه مؤخرتك.
لا لا هو لا يتحدث مع احد بلا هو جالس وحده بمنزله وبالاخاص بغرفته ولازال يفكر بحديث تايهيونغ بان يتزوج من لينا ولكن قطعه اتصال يونغي.
اجل يونغ...
لم يكمل حديثه لان الاخرى تحدث.
اخي اين انت واللعنه جيمين سوف يصل قريبا.
جيمين!!!!حسنا هو نسى امر عودة جيمين ولهذا اغلق الهاتف بوجه يونغي واستقام سريعا وذهب لغرفة الملابس حتى يرتدي بنطال اسود وقميص حكلي وكل هذا سريعا مع ساعته وحذائه وبعثر شعر بعشوائيه وركض للاسفل واخذ اشيائه وانطلق باقصى سرعه.
______________________________________
تنهد ونزل من السياره امام المطار و ذهب للداخل حيث مكان تاي ويونغي وهوبي و لينا وسوهي.
اللعنه.
اردف بخفوت مع ابتسامته الهادئه لهم.
اخي جيد انك اتيت ظننتك نسيت.
أردف تاي بهدوء بعدما استقام له.
كيف انسى تاي وانا انتظرته لسنتين.
بهدوء قال وكذلك جلس دون اي حديث وبالطبع بجانب لينا.
وانتي ما هذا الذي ترتديه.
اردف بغضب ولكن بصوت خافض وهو يشد فستان لينا ليغطي اي شيء من فخاذيه.
ماذا جونغكوك؟
بالتاكيد سوف تستغرب تعامله المتغير فجاة وخاصتنا ان هذه طريقة ملابسها دائما.
ملابسك الضيقه والقصيره لا تروق لي سوف تغيره.
نظرت له بعدم فهم بينما الاخرى اخذ جاكيت تايهيونغ ليضعه على قدميها.
الديكي اعتراض؟؟
اردف بحده وهو ينظر لها وهي فهمت انه يود الشاجر على اي شيء حتى ينتهي بها الامر على سريره.
لا لا جونغكوك ليس لدي مانع حبيبي.
اردفت بابتسامه وهو تمسد على يده التي على فخاذيه وبالتاكيد هي لن تناوله ما بباله.
حبيبك.
اردف بنفسه وابتسم دون شعوره ولكنه خرج من شروده على صوت تايهيونغ الذي صرخ بقوة قائلا:
أنت تقرأ
SEVEN
Romansaالحب ليس كل شيء بالنسبه لها...ولكن بالنسبه له هو كل شيء. اثنان عكس بعضهم تماما. هي اكبر منه بخمس سنوات. العمر ليس كل شيء سوهي. _JEON JUNGKOOK_ _HAN SOHEE_ سبعة ايام للوقوع بالحب. STARTED:15/7/2023. EXPIRED:2/11/2023.