«اليوم 16»

1.5K 102 161
                                    

الساعة 9:30 صباحا، إنه اليوم السادس عشر، كانت الشمس مشرقة والجو لطيف في الحديقة العامة ليوكوهاما.

لكن رفاقنا سوكوكو ليسوا في الحديقة العامة بل قربها يراقبونَ فتى ذو 14 ربيعا بحذر.

"هل كان علينا حقا أن نتبع آكوتاغاوا؟"

سأل ناكاهارا سيده الحالي؛ دازاي، لقد كان كلاهما يختبأن خلف الشجيرات ويراقبان آكوتاغاوا الذي كان يرتدي ملابسه المعتادة ويقف بمنتصف الحديقة.

"نعم فهذه مهمة حساسة كما أنه أحمق بعض الشيء، أخشى أن يفسد كل شيء وينتهي بي الأمر بدفع ثمن التعويضات"

قال دازاي بمرح لكنه لم يعني ذلك بشكل سيء، في داخله، حيث لا يريد الاعتراف بمشاعره الحقيقية؛ قلقه على آكوتاغاوا.

"إنها مهمة تافهة يا آلة تبذير الضمادات!! كل ما عليه هو استقبال عمال من منظمة أخرى وأخذ المستندات التي جهزوها ودفع ثمنها ويعود للمافيا"

"تتحدث وكأنه مشروع مدرسي سيشتريه ويعود لمنزله... تشويا، هذه المستندات تحتوي على معلومات حول سلاح سري يتم تطويره ضد الموهوبين الأقوياء أمثالك لذلك سيحاول شخص ما سرقة المستندات من آكوتاغاوا كن"

"سلاح سري؟؟ مهما كان خطيرا فهو ليس ندا لملك الجاذبية ناكاهارا تشويا!"

"تشو تشو~ لدي أمر لك اليوم~"

"اغغه!! أتمنى أن لا يكون شيئا له علاقة بالتصرف بلطافة..."

"أنت فاشل بذلك على أي حال... أريدك أن تكتشف ما هو السلاح السري~"

لمعت عينا تشويا بحماس.

"حقا؟! أنت جاد؟؟ أخيرا مهمة حقيقية!! أشعر أن عضلاتي تخمرت بعد الأسبوعين الماضيين!!"

"نعم، بما أن المعلومات هنا بالتأكيد صاحبه في مكان ما، اذهب وأعثر عليه~"

"سيوريك ناكاهارا تشويا معنى قوة المدير التنفيذي الحقيقية!!"

أنطلق تشويا على الفور بحثا عن ذلك السلاح السري.

ابتسم دازاي وشغل السماعات ليتواصل بها مع تشويا بينما يشاهد تلميذه الصغير.

31 Day Dazai's Servant!! _ Soukoku♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن