«اليوم 27»

1.4K 103 113
                                    

الساعة 1:10 ما بعد منتصف الليل، لم تغمض عين لدازاي لكنه كان يمثل أنه نائم.

كان الوقت يمر ببطء شديد، كان قد أحاط كتف تشويا بذراعيه وأبقى رؤوس اصابعه على عنقه، في حال تحرر الآراهاباكي بطريقة ما.

أختفت جوكسا من الغرفة بعد تلك الأغنية التي سمعها، لم يلقي لهذا بالا.. لكنه كان ينتظر بداية "الخلاص".

"الفجر على وشك البزوغ..."

همس دازاي حين انعكس ضوء الشمس الخافت على الأرضية الخشبية ذات الصبغة البيضاء.

أغمض عينيه لبعض الثواني، شعر بتشويا يقترب منه أكثر مسندا رأسه على صدره.

كان الجو باردا قليلا داخل تلك الغرفة الخالية من أي مدفئة، نزع معطفه بهدوء وغطى رفيقه به ثم أسنده عليه مجددا.

أكبر مصيبة لا يريد حدوثها هي خروج تشويا عن السيطرة، يهتاج غضبه أو تحرر الآراهاباكي.

"آرا... أنت مستيقظ؟"

رفع دازاي رأسه إلى صاحب الصوت، ذلك الرجل مجددا الذي كان يبشر الناس بأشياء غير واقعية وليس لها أساس.

هؤلاء الذين قد جرفتهم الحياة إلى قاع الحضيض، سيصدقون أي خرافة وسيعبدون أي قمامة فقط لكي يرضوا أنفسهم ويحصلوا على أملا مزيف نتيجته غير محمودة.

"امم.. أين جوكسا ساما؟ لم تعد منذ ليلة أمس! هل هي بخير؟"

قال بصوت خالي من برودته تلك، صوت مزيف لكن لن يكتشف أحد تمثيله.

"ستأتي قريبا، تعالوا الآن، ألا تريدون الفطور؟"

اومئ دازاي، حينها ألتقت الرجل وأشار له بإتباعه.

هز بني الشعر رفيقه قليلا مرددا اسمه بهدوء لكي يستيقظ وبالفعل استيقظ تشويا.

"د... دازاي؟"

"نعم~! هيا استيقظ نحن لم ننتهي من عملنا"

"..."

"...ما الأمر؟"

"حظيت بحلم... لأول مرة"

رمش دازاي ببعض الاستغراب، تشويا ليس إنسانا حقا فكيف له أن يرى الأحلام؟

"اوه..؟ وماذا رأيت؟"

"أنك كنتَ تعانقني ⁦ಠ⁠_⁠ಠ⁩"

31 Day Dazai's Servant!! _ Soukoku♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن