سقطت من النافذه ولكن لحسن حظها كان في مكان سقوطها يوجد عربة أحصنة فسقطت بداخلها وحمتها الحشائش من ان تتأثر من السقوط
ولكن ما إن سقطت حتى هاجت الأحصنه وبدأت تجذب انتباه الناس
فأسرعت بالنهوض والهرب بالرغم من انها كانت تعرج وتشعر بألم بجسدها بعض الشيء وكان راعي الأحصنه ينادي عليها من بعيد ظناً منه انها لصه ولكنها لم تستجب له ولم تتوقف وبقيت تركض وتغطي وجهها بيدها حتى لاتُكشف هويتها وقد ساعدها ظلام الليل ايضاً على ذلك..
بعد الركض لعدة دقائق استطاعت ان تصِل إلى زقاق مظلمsuki's:pov
جلستُ على قارعة الطريق وبكيت..
انا حقاً لا اعلم لما بكيت..شعرت فجأة ان الدموع تتساقط من عيناي
هل حقاً هذا الشخص الذي أريد ان اكون عليه؟
ومن أجل ماذا؟
end suki's pov
بنص تفكيرها تذكرت أمر الملف والمذكرات التي قد سرقتها وقد حان الوقت لقراءتها أخيراً! ستُشبع فضولها من أسرار ايرين ييغر واللذي يصادف انه يملك العملاق المهاجم
"تشه لمَ على العملاق المهاجم أن يكون مع ذاك الطفل الباكي؟"
قالتها بسخط وهي تتصفح في سيرة كيث شاديس الذاتية حتى وصلت أخيرا الى مذكراته فبدأت بقراءتها
كانت المذكرات كالآتي:-
"انا كيث شاديس..قد لايكون لهذه المذكرات أي معنى ولكني سأكتبها لأجل ايروين..الفتى ايرين ييغر هو فتى معجزه فهو يملك قوة عملاقين بداخله ووالده قد أتى من خارج الاسوار..لقد التقيت بوالده ذات مرة وقد كان لوحده خارج الاسوار وكان يبدو تائهاً وكأنه يبحث عن شيء..كان ذلك لغزاً كبيرا بالنسبة لي..فأدخلت غريشا الى الاسوار وتعرف على أمرأة في حانة تدعى كارلا..وتزوجها وانجب منها طفله الذي أسماه ايرين ييغر.. ذات مرة حدثني غريشا بكل أسراره..اخبرني بأشياء كثيرة واهمها انه توجد حياة خارج الاسوار! يوجد ناس ومدن وشعوب خارج الأسوار بعدد لايتصوره العقل وأن الاسوار هي مجرد نقطة صغيره في هذا العالم... اخبرني ايضاً انه كان يملك عائلة خارج الاسوار وان ابنه الصغير قد وشى به ذات مرة وتسبب في ارساله لمكان يدعى النعيم وهو مكان يحولون فيه الإلديين مثلنا الى عمالقه كعقاب لهم..وانه التقى هناك بحارس إلدي كان يعمل لدى المارلي كجاسوس وساعده على الهرب والدخول الى الأسوار وانشاء عائله.. وأنه اعطاه قوة العملاق المهاجم عن طريق التهامه لاحقاً..طاردت غريشا ذات مره حتى أعلم ماذا سيفعل بإيرين..فرأيته..وبعد كل هذه السنوات غريشا أورث قوة العملاق المهاجم إلى ابنه ايرين ييغر وجعله يلتهم والده.. لم أريد لعلم غريشا ان ينطفئ بموته لذلك قررت اخباره لأكثر شخص أثق به وهو انت ياايروين..يوجد الكثير من الأمور الاخرى المهمه التي اخبرني بها غريشا ولكنني سأحتفظ بها حتى أخبرك إياها وجهاً لوجه..كيث شاديس"
انتهت مذكراته ولم تستطيع سوكي نطق شيئاً من الصدمه ولكن عيناها المفتوحتان على مصرعيهما كانت كفيلة بشرح الصدمة التي شعرت بها..
اغلقت سوكي المذكرات على عجلة وركضت بأسرع سرعة نحو شقتها!
______________________
استيقظت سوكي صباح اليوم التالي على صوت طرق باب غرفتها بقوه ففتحت الباب والنعاس يغلب عليها فوجدت ايروين ومعه مجموعة من الرجال من الشرطه العسكريه قالت بنعاس:"مالأمر؟"
قال ايروين بجديه:"انا اعتذر على هذا الازعاج ياسوكي ولكننا بحاجه لتفتيش غرفتك ان لم تمانعي"
رفعت حاجباها باستغراب وعيناها ناعسه ولم تستطيع قول شيء
قال ايروين:"يبدو انك لاتمانعين..سندخل اذاً"
قالها فدخل رجاله يفتشون غرفتي بأكملها..الدواليب والخزائن السرير وما اسفله كل مكان!!
علمت في نفس اللحظه لماذا كانو يفتشون ولكنها قررت ان تكمل في تصنع الغباء عندما وجدت ليفاي بجانبها ينظر لما يفعل ايروين فقالت:"منذ متى وانت هنا"
ليفاي متجاهلاً سؤالها:"لقد سُرقت بعض السجلات المهمه لذلك نقوم بتفتيش الجميع وليس انتي فقط..حتى انا وهانجي قد تفتشنا"
سوكي:"اعلم هذا ولست أمانع،رغم ذلك شكراً على اهتمامك بمشاعري يالطيفي الصغير"
ليفاي:"ماذا! لطيفي الصغير؟؟ اهتم بمشاعرك؟؟"
سوكي:"لاتكون خجولاً يالطيفي الصغير!!"
قالتها وبدأت تضحك وبحركة سريعه حاصرها ليفاي على الباب خلفها ورفع ذقنها إليه فصمتت تدريجياً..بدء يقترب من وجهها وقال بتهديد:
"توقفي عن فعل هذه الحركات معي..او سأجعلك تندمين!"
رفعت حاجباً بمكر وقالت:"وماللذي ستفعله؟"
قال بصوته الرجولي:"سأفعل هذا"
قرب وجهه منها أكثر حتى اصبحت على بعد بضع إنشات منه وكانت تشعر بأنفاسه تلفح على شفتاها فأغمضت عيناها
قطع هذه اللحظات صوت ايروين وهو يتحمحم:احم لقد انتهينا من التفتيش..اعتذر ثانية على الازعاج ياسوكي"
تدارك ليفاي الوضع بسرعه فابتعد عنها وأنزلت هي رأسها بخجل حتى خرج ليفاي و ايروين ورجاله
أنت تقرأ
ليفاي / ليڤاي
Mystery / Thrillerقصة فتاة تتسلل لداخل الاسوار للانضمام لفيلق الاستطلاع فنرى ماذا سيحصل معها ومن ستقابل وكيف ستحصل على حبها الاول داخل الاسوار؟ (يوجد صور لوصف الاحداث) (قصة حب بين سوكي وليفاي)