إفـسـاد

581 28 8
                                    

كان كُلاً من زيك وراينر وبيرتولد وآني يجلسون فوق سور ماريا المُحتل ويتبادلون اطراف الحديث بينما يحتسون الشاي

كان كُلاً من زيك وراينر وبيرتولد وآني يجلسون فوق سور ماريا المُحتل ويتبادلون اطراف الحديث بينما يحتسون الشاي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استيقظت سوكي لتوها ورأتهم يجلسون ويتحدثون فذهبت وجلست معهم ولم تنطق بحرف على غير عادتها
قال زيك:"يو سوكي..هذا غريب..انتي صامته على غير عادتك؟"
لم ترد سوكي واكتفت بالنظر للنار التي تتوسطهم
التفت زيك للبقيه باستغراب:"لقد اصبحت الاجواء متوتره..ماللذي يحصل..انتم تتصرفون بغرابه"
قال راينر وهو يتنهد:"في الواقع سوكي كانت تحاول افساد الامور بعض الشيء.."
رفع زيك حاجبه باستغراب وقال بجديه:"كيف؟"
ضحكت سوكي وقالت:"حقاً راينر؟ ماللذي فعلته انت؟"
قام راينر من مكانه بغضب وقال يصرخ فيها:"ماللذي فعلته انت؟"
قامت هي الاخرى وصرخت فيه بغضب:"انا اللتي تسللتُ الى صفوف أعدائنا وخاطرتُ بحياتي لأحصل لكم على المعلومات الخطيره التي ارادها زيك!و-"
ارادت ان تكمل ولكن زيك قاطعها:"يارفاق!توقفو عن هذا!أريد ان افهم مايحصل"
قالت آني ببرود:"سوكي واقعة بحب شخص من نسل الشيطان يدعى ليفاي اكرمان"
زيك بتعجب:"ماذا؟"
ركلت سوكي آني على فخذها وقالت بغضب:"هذا لم يحدث!!"
زيك وهو يفكر:"ليفاي اكرمان؟لقد سمعت عنه"
سوكي:"هذا ليس صحيحاً زيك!"
زيك:"حسناً..ان كان ماتقوله آني صحيحاً فأضن انه علينا فعل شيء بهذا الشأن حتى لاتعيقين تحركاتنا القادمه"
سوكي:"انا لم ولن أعيق تحركاتنا قط!انا مستعدة لقتل هذا الليفاي بيدي!"
زيك:"اوه،اذاً انا متأكد انهم سيعودون لاستعادة ايرين واذا اتو فسيكون عليكِ قتل ليفاي اثباتاً لكلامك"
تفاجأت سوكي وصمتت لدقائق
ثم قال بيرتولد:"انا واثق انها ستفعل،لاتقلق زيك"
ابتسم زيك:"جيد اذا،والان دعوني ارى ماجلبتوه"
________________________________
في وقت لاحق..
يقترب الجنود مع القادة من سور ماريا..
في عُتمة الليل يسيرون بعضهم خائف من ظهور عملاق فجأه وبعضهم غاضب من الخيانه واختطاف إيرين و و و...
وخلال لحظات..وجدو أنفسهم اخيراً امام سور ماريا وفرح الجميع عند رؤيته..لقد اقتربنا..ايرين!
_______________________________
طلعت الشمس وأصبح الصباح وجنود فيلق الاستطلاع بأكملهم يقفون فوق سور ماريا مُتسائلين:اين ذهب الخونه؟
اتى ارمين وبيده كوباً فيه بقايا شاي وقال مُخاطباً ايروين:"من الواضح انهم كانو يجلسون هنا منذ ساعات..ولكن رأونا فاختبئو"
بدأ الفيلق بالنقاش ومحاولة انتاج خطة مُحكمه
وفي هذه اللحظات..خرجت من داخل الاسوار بطلتنا مُظهرة نفسها امام من يودون قتلها وبيدها إيرين وهو مُقيد ومغمى عليه
رمته عليهم ليأخذونه وقالت:"غادرو"
ارادت ميكاسا الهجوم عليها ولكنها لم تستطيع بسبب ارمين الذي امسك بها ليمنعها من المخاطره ف سوكي كانت تغلبها قوة بأضعاف
ايروين:"الا ينبغي علينا نحنُ ان نطلب منكم المغادره؟"
صمتت سوكي عندما وجدت ليفاي يقِف خلف ايروين ينظر لها بملامح بارده وخلال لحظة نظر ايروين لخلف سوكي ليظهر ثلاث جنود ويُمسكون بسوكي ليُقيدوها بينما كانت غافله صرخت فيهم سوكي:"ماللذي تفعلونه!"
قال ايروين بهدوء:"نُقيدك لنأخذ منك المعلومات عن ديارك.."
قالت باستغراب:"دياري؟!"
جثى ايروين على ركبتيه ليُقابل وجه سوكي الجاثيه وقال وهو يبتسم بجانبيه:"المارلي..ألستُ محقاً؟"
تحولت نظرات سوكي المُتعجبه الى نظرات صدمه واضحه وتوسعت عيناها على مصرعها بينما شهقت بصدمه"كيف له ان يعرف!شياطين الجزيره يعتقدون انه لاتوجد حياة خارج الأسوار!"
فصرخت سوكي بأقوى قوتها مما جعل الجنود يُغطون آذانيهم بيديهم من قوة صوتها وخلال لحظه من صراخ سوكي
فخرج راينر وبيرتولد ووقفو فوق الاسوار فعضَّ راينر يده ليتحول لعملاق..
استغلت سوكي صدمة الجنود وركضت نحو ليفاي اللذي كان مصدوماً هو الآخر
ما إن وصلت سوكي لليفاي حتى أمسكت يده بقوة وهي تلهث فسرقت انتباهه ونظر اليها باهتمام:"ليفاي!تعال معي ارجوك!"
أفلت ليفاي يده من قبضتها وقال ببرود:"عليكِ الهروب ان كنتي لاتريديني ان أُقبض عليك"
صرخت سوكي وهي تلهث:"كلا! لن أهرب!انا اريدك ان تأتي معي الى دياري!ارجووك!"
صمت ليفاي وهو ينظر لها بصدمه:"هل تظنين حقاً أني ساوافق على طلب كهذا!؟"
دمعت عيناها وقالت:"ارجوك!"
لم تستطيع ان تكمل لانها سمعت بيرتولد يناديها:"سوكي!وقت تنفيذ مهمتك!"
قالت سوكي لليفاي:"انتظرني..انا سأذهب لبعض الوقت وسآتي الى هنا لأصطحبك معي"
قالتها ورمت نفسها من الاسوار وعضت يدها لتتحول الى عملاقه أنثى ضخمه بشعر اسود طويل

ليفاي / ليڤايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن