اشتقت اليك ٤

1.1K 25 3
                                    

هااااااي

كيفكم

اشتقتلكم

ارجو التصويت والتعلييييييييييييق .....

.
خدو نفس عميييييييييييق.........
.

كوك: ارجوك استيقظ تاي ا انا سوف انتظرك عزيزي ، اريد ان ارى ابتسامتك تاي ارجوك استيقظ *شهقة* ي يجب ان نعيش معاً ا انت و وعدتني ب ان نبقى معاً ولن تتركني وحيداً اتذكر ؟ ا ارجوك اوفي لي بوعدك واستيقظ اريد ان اسمع صوت ضحكاتك بالمنزل ارجووووك " قال لينظر الى ابنائه الذين يبكون ب احضان بعضهم البعض ليتحدث اليهم .

. كوك: جيمين بني لا تبكي ووبين هيا بني سوف اوصلكم للمنزل.

. مسح ووبين دموعه: لا ابي اريد ان ابقى بجانبه ارجوك .

. كوك: بني هو لن يستيقظ اليوم انا سوف ابقى بجانبه وانتم يجب ان تعودو فلديكم مدرسة هيا سوف اوصلكم " قال ليقبل رأس تاي ليتجه نحو جيمين ليحمله ويذهب نحو السيارة ليوصلهم الى المنزل حتى اطمأن عليهم ويخرج .

. بقي يمشي بين الشوارع وعيناه تذرف الدموع ويتحدث الى نفسه: ماذا سوف افعل الآن ماذا؟ *شهقة* لن يسامحني ارجوك استيقظ تاي ارجوك انا احبك ، و احتاجك " قال ليبكي يين زقاق المنزل ليريح قلبه من كل ما فعل.

حتى عاد الى المشفى ليذهب الى الطبيب ويستفسر عن حالته الصحية .

. تنهد الطبيب : هل كنت تعلم بحالته ؟

. كوك: لم اكن اعلم تفاجأت ب اغمائه لم اكن اعلم ان مريض قلب ولم يخبرني حتى و ولكن ما سببه ولما حدث هذا؟

. الطبيب : هل تعرض للأذى ام انه يشكو من احد او ييكي ويحزن او اي شيئ من هذا ؟

. كوك: ا اجل هو دائماً يذكر عائلته المتوفية فهو متعلق بهم ولكن ما شأن هذا ؟

. الطبيب : كثرة البكاء والتفكير تضعف القلب وتكثر الامراض انه ليس وراثي ولكنه اثر ضغوض عقلية لا اكثر ما نوع الدواء الذي كان كان يأخذه؟

. كوك : لا اعلم فأنا لم اراه يشرب الادوية .

الطبيب : يبدو انه اخفاه عنك حسنأ اسمعني جيداً هو يبدو انه كتوم ولا يخبر احداً بما يخصه لقد وضعنا له البطارية لكي يستجيب للتنفس فهي ضعيفة لديه اما عن الدماء التي كانت تخرج من شفتيه فهي من اعراض القلب ايضاً فكانت شراينه تتفتح عندما يقوم بالسعال اثر ضربات قلبه " قال ليتذكر كوك عندما كان يعتليه على الشرير الدماء التي كانت على شفتية ورقبته والدماء التي كانت على شفتيه عندما فقد الوعي ولكن شفتاة كانت مجروحة .

قلبي يؤلمني ١حيث تعيش القصص. اكتشف الآن