My children
Part(1)
________________________________________
دخلت سيدة إلي غرفة ابنائها و تحدثت بصوت عالي
: "استيقظوا.""تململ كلا منهم و انتقل واحد منهم إلي الجانب الآخر يكمل نومه و سحب الغطاء عليه"
امسكت السيدة حذائها المنزلي و اقتربت منهم لتضربهم بينما تتحدث بحده: "جونغكوك تايهيونغ افيقوا هياااااا."
استيقظ تاي سريعا و حاوط جونغكوك بذراعيه بحماية حتي لا يصل الضرب إليه قائلا بلهفه: "برفق يا أمي برفق ليس هكذا."
ردت والدته بحدة: "خمس دقائق و تكونوا في الخارج، فأنه اليوم الأول للمدرسة خاصتكم، هيا."
"ثم خرجت و هي تمتم بكلمات غاضبه فتنهد تايهيونغ بحزن، ثم نظر إلي جونغكوك المستيقظ الذي يفرك في عينيه بطفولية، ابتسم تايهيونغ علي تؤامه اللطيف"
تايهيونغ بابتسامة حنونة: "صباح الخير كوكي."
رد جونغكوك بنبره ناعسة: "صباح الخير تاتا."
تايهيونغ وهو يربت علي رأسه برفق: "هيا لنتجهز و نذهب الي مدرستنا فأنه اليوم الأول لنا بها."
رد جونغكوك بعبوس لطيف: "لكن انا خائف هيونغ."
تايهيونغ ببسمه: "و كيف تخاف و انا معك كوكي، إلا تثق بانني استطيع حمايتك من أي شيء."
رد جونغكوك بلهفة: "بالطبع هيونغ انا اثق بك."
ثم اكمل بتنهيده: "لكن انت تعلم أنني أخاف من الاماكن الجديدة علي."
تايهيونغ بابتسامة مشجعة: "لا تخف فأنا معك دائما، و الآن دعنا نتجهز و نتناول طعامنا لنذهب إلي مدرستنا."
جونغكوك وهو ينهض: "حسنا هيونغ."
بعد قليل قال جونغكوك ببراءة: "تاتا هل يمكنك مساعدتي."
"اقترب تايهيونغ نحوه بابتسامة ثم ساعده في ربط حذائة، ثم عدل قميصه المدرسي و اغلقه باحكام، ثم ساعده في ارتداء الجاكيت"
تايهيونغ: "لا تخلعه أبداً حتي لا تمرض."
رد جونغكوك معترضا: "لكن......"
أنت تقرأ
My children
Randomما علاقه التؤام بمعلم اللغة الإنجليزية؟؟! لنري معا... Kim Namjon Kim Taehyung Kim Jungkook Completed ✔️ المركز الثاني في #brothers المركز الأول في #children المركز الثاني في #family المركز الثاني في #bromance