«chapter: 8

1.5K 70 15
                                    

(My children)

(part 8)
. قراءة ممتعة.

_________________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________________________________________

: "تفضلوا يا أولاد."

كان ذلك صوت جين المبتسم و قال نامجون ببسمه: "هل انتم جائعون."

جين بلهفه: "آجل انا جائع بشدة."

نامجون بملل: "لم اسألك انت."

ضحك تايهيونغ بشدة و اكتفي جونغكوك بالابتسامة وقال جين بحنق: "علي ماذا تضحك؟! ها؟! هل هي أول مره."

ثم دفع كتف نامجون بكتفه وقال بتذمر: "أحمق."

ثم دخل غرفته و أغلق الباب بعنف فنظر نامجون في أثره بتعجب وقال: "ماذا حدث؟."

دخل يونغي و يحمل عده أكياس وقال بابتسامة: "خير ما فعلت نامجوناه لقد اغضبته."

نامجون و هو يضيق عيناه: "و هل أنت سعيد؟!."

يونغي وهو يوميء بابتسامة: "أجل."

ثم اكمل قائلا: "ساعد بعض الطعام، بالتأكيد الأولاد جائعون اليس كذلك؟؟."

اوميء كلا من كوك و تاي برأسهم بهدوء فقال يونغي: "نصف ساعة و سيتجهز الطعام."

ثم دخل المطبخ بهدوء و قال نامجون ببسمه حنونه: "هيا معي إلي غرفتي، أريد ان اتحدث معكم."

اوميء كلا منهم ثم دخلوا الغرفة و هم محرجين بشدة و قال نامجون: "لا تشعروا بالحرج، انتم الآن مع والدكم."

"ثم اتجه نحو الخزانه و بحث عن شيء، ثم ابتسم عندما وجد مبتغاه، اغلق باب الخزانة ثم عاد إلي كوك و تاي"

نامجون: "اجلسوا يا أولاد."

جلسوا كلا منهم علي الفراش و جلس نامجون بينهم ثم فتح الالبوم وقال ببسمه حنين: "انظروا إلي تلك المرأة هل تعرفونها."

نظر كلا منهم إلي صورة المرأة بدقة وقال تايهيونغ بتساؤل: "من تلك الجميلة؟؟!."

نامجون ببسمه حب: "أنها والدتكم تايهيونغ."

أخذ تايهيونغ منه الالبوم وقال بدهشه "أنظر جونغكوكا والدتنا كانت جميلة جداً."

"مد جونغكوك كفه بحذر ليمرره علي الصورة برفق و تجمعت الدموع في عينيه ثم نظر إلي تايهيونغ الذي بدأ تسيل دموعه أيضا"

My children حيث تعيش القصص. اكتشف الآن