The end

1.2K 75 12
                                    

( My children )

( The end)

. قراءة ممتعة.

____________________________________

"بعد مرور سنتين" 

أدخل جونغكوك رأسه من خلف ستارة المسرح و قال ببسمه متوتره بعض الشيء: "هناك الكثير من الناس." 

تايهيونغ بابتسامة حنونه: "و ماذا في ذلك كوكي، نحن معك لذلك لا تتوتر نفسك حسنا." 

"اوميء له جونغكوك ببسمه سعيدة و قد اطمأن بعد حديث تايهيونغ" 

تايهيونغ: "لحظه أين هي قبعة التخرج خاصتك؟!."

جونغكوك : "في حقيبتي! لما؟؟." 

"نظر له تايهيونغ بوجه خالي من التعبير و جاء كلا من هوسوك و جيمين يضحكون بشدة "

جيمين بضحك: "و لماذا سيسأل عليها كوكي؟؟؟." 

هوسوك بضحك: "تايهيونغ بالتأكيد هذا توتر التخرج لذلك اعذره." 

تحدث جونغكوك بتعجب و هو لا يفهم شيء: "يعذرني!! لماذا؟؟ أنا لم افعل شيء!." 

ضربه تايهيونغ علي رأسه بحنق و قال بتذمر: "هل أنت غبي ام ماذا، أخرج القبعة و ارتديها هيا." 

"عبس جونغكوك بملامحه بلطافه ثم أخرج قبعته و ارتديها و هو ينظر إلي تايهيونغ بعبوس"

تايهيونغ بسخريه: "و عابس أيضا، الصبر."

رأي جونغكوك اقتراب نامجون منهم فركض نحوه و قال و هو يشتكي له: "أبي، أنظر تايهيونغ يدعوني بالغبي." 

تايهيونغ وهو يعقد ذراعيه: "و اخرق أيضا، هل من اعتراض سيد جونغكوك." 

جونغكوك بتذمر: "ساصبح ملاكم و وقتها لن تستطيع ضربي او مضايقتي لانك ستخاف مني."

ضحك نامجون بشدة و عانق الاثنين بحنان و قال بابتسامة: "حسنا توقفوا عن الشجار." 

هوسوك ببسمه: "معذرة أستاذ سنذهب الي والدينا." 

نامجون: "حسنا." 

"رحل كلا من جيمين و هوسوك" 

وقف نامجون امامهم و نظر لهم قليلا بحب ابوي و قال: "أنا حقا فخور بكم يا أولاد، بعد هذا الحفل اطلبوا أي هديه تريدونها مني." 

نظر كلا من جونغكوك و تايهيونغ إلي بعضهم لثواني ثم عانقوا والدهم وقالوا في نفس الوقت: "يكفي وجودك بجانبنا أبي، نحن لا نريد شيء غير ذلك." 

تأثر نامجون من كتله المشاعر التي حاصرته و قال و هو يحاول عدم البكاء: "أنا حقا احبكم كثيراً." 

كوك/تاي: "نحن أيضا." 

: "يا ويلي سابكي أنا أيضا." 

"نظروا لصاحب الصوت وجدوا جين فضحك كلا منهم بخفة و اقترب جين منهم بابتسامة ثم احتضنهم بكل قوة و عنف"

My children حيث تعيش القصص. اكتشف الآن