زوجتك

226 11 2
                                    



غوجو: أنتي ضعيفة جسديا لذالك عليك بتعويض ذالك بالسرعة.
أومئت إيليا بهدوء
*يوم أكتب هيش~ يعني لغة الإشارة*
~سأبذل جهدا أكبر لنحاول مجددا رجائا~
غوجو:حسنا بما أنكي تبدين متحمسة إيليا تشاااان.
......

تستشعر برودة الأرض للمرة الواحدة والستين في ذالك اليوم. وكم كان مؤلما لصديقها العزيز طرحها أرضا هكذا.
كورديليا: تبا لك ساتوروووو.تحاول النطق لاكن الحروف ليست واضحة تماما ينظر ساتورو لها لبرهة ثم يستلقي بجانبها يبتسم.

ويستدير لها حتى يرى ماستشير اليه.

كورديليا:~العملية خطرة لذالك لم توافق والدتي لذالك يجب أن أمتلك وليا علي لهاذا وقد لا أستطيع الكلام حتى بعدها~تظهر عليها ملامح الإحباط.
يلمس ساتورو خدها بلطف ويفركه في دوائر بهدوء.
ساتورو: واثق أنها ستنجح ساتورو تشان.
كورديليا: ~عليك مساعدتي~
رغم نضاراته غير الشفافة أظهرت ملامحه الإستفسار.

كورديليا: ~فكرة زواج القاصرين شائعة بشدة وأنت طويل جدا لماذا لا تلعب دور زوجي كولي علي وتساعدني لإستعادة صوتي~
فجأة شهدت أعين إليا درجات للون الأحمر لم تعرف بوجودها تتشكل على وجه صديقها.

ساتورو: كورديليا ماهذا فجأة أعني.
عبست عند ذكره لإسمها الكامل.
ثم أظهرت ملامحها أعلى درجات الإحباط كاد ساتورو يقسم  أنه رأى الدموع تتشكل في عينها
كان هذا صحيحا إيليا تعتبر هذه فرصتها الوحيد للكلام لاكن بسبب يجهله يرفض؟.... لاكن بمجرد رأيته لدموعها لعن كبار المسأولين وعشيرة غورديون وعشيرة غوجو ستستعيد كورديليا صوتها هذا الأسبوع أو سيختفي كل أطباء طوكيو في ظروف غامضة....  .

.....
"زوجتك بخير سيدي و ستستعيد صوتها فقد نجحت  العمليةسيستغرق وقتا قصيرا فقط"
نطق بسرعة وخرج فقد عانى من تهديدات غوجو منذ الزيارة الأولى وكما قال إستعادت صوتها خلال هذا الأسبوع....
كانت كورديليا تبكي وتبكي وتحتضن غوجو الذي يحتضن جذعها الصغير ويمسح بلطف على شعرها.

ساتورو: صحيح إيلي تشان ستتكلم.
..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ـيةMy golden galaxy مجرتي الذهبـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن