كانت السنة الثانية
عرف الجميع بقدرة الي على الكلام
وخمنو من قبل ساتورو وكان غوجو أسعد شخص في العالم(حتى اسعد من يوم رجع يوجي للحياة)رن صوت منبه بصوت صراخ والدتها في أنحاء شقتها والمعجزة انها لم تستيقض سوى عندما سقط المنبه
واااااا المعجزة انه لم ينكسر يلقبونها بنائمة المعجزات...شقتها:
المطبخالصالة:
غرفة النوم:
كانت شقتها مقسمة لطابقين كانت شقتها كبيرة وقد كان ذالك بسب عائلتها وكما تقول والدتها النقود قوة لاكن رغم قدرتها المادية العظيمة لم تستطع مجاراة غوجو في التبذير تبا لذالك الغني الوسيم.
ترتدي ملابسها على عجلة وتترك شعرها مسندلا مموجا قليلا مبرزة ملامحها الملائكية
ملابسها:
اخرجت عبوة الحليب وصحنا ورقائق متيبسة شبه نافدة كان عليها التبضع.
تناولت فطورها وتناولت حقيبة أسلحتها وخرجت
لطريقها رن هاتفها في صدى مسامعها بنما ان تدخل الى المبنة الضخم.عبر الهاتف:
غيتو: ايلييي ياغا سينسي لديه مهمة لذالك سننفذ ذالك قبل المساء.
تنهدت كورديليا وتحدثت بصوت منزعج.
كورديليا: حسنا حسنا نلتقي في غرفة ساتورو.
غيتو: تماااام.
رجعت ادراجها وتوجهت لغرفة فتى الغوجو الوسيممممممهزت كورديليا رأسها وكأنها تنفض عقلها من الافكار القذرة التي تجتاحه.
وصلت وطرقت الباب وقبل أن تدرك سحبتها ذراع الى الداخل وارتطمت بشيئ ما حاوطتها اذرع قوية وفعلت المثل عندما اعتادت على الوضع المؤلوف.
لاكن فجأة أصبحت الأذرع تضغط عليك بقوة.
كورديليا: تورو هذا مؤلم.
غيتو: كنت سأقول احصل على غرفة لاكني احتاج
ثقب أذن ترككي ساتورو وقابلكي بابتسامة زاهية.
ساتورو: مضى وقت طويل كيتي.
كورديليا: اولا لا تناديني بذالك وثانيا نحن كنا في مهمة معا البارحة.
ساتورو: لايزال صعبا كيتي.
تنهدت وتوجهت الى الحمام اشرت لغيتو للجلوس وتناولت اداة الثقب مسحت رأسه بلطف.
كورديليا: سيؤلم آسفة سوجورو.
بدا غوجو كأن برقا ضربه وإختفت ابتسامته الطفولية بينما يراقب صديقه المفضل الوحيد والفتاة التي لطالما أحبها كانت العالم بالنسبة له حتى لو اعترف لها كان سيهديها العالم على طبق من ذهب ان طلبت كانت المشاعر التي يكنها لها عظيمة لطالما حاول قمعها في طفولته لاكن الآن هو حتما يريد إيتادوري غورديون كورديليا ملكا له.
ابتسم غيتو بلطف صادق ردا عليهاوبدأت بهدوء ثقب أذنه أنهت الثقب الاول واستمرت بالإعتذار نضفت الثقب بقضعة قماش وعاملته بلطف وفعلت نفس الشيئ مع الثقب الآخر وعندما انتهت كانتآذان صديقها بلون الدم اتدى الاقراط التي اهدتها له كورديليا وكان متكاملا الآن.
غيتو: حسنا لنبحث عن شوكو سيعجبها هذا.
تحرك وخرج من الغرفة وعندما كادت تصل الى إطار الباب أحاطت بمعصمها قبضة قوية تعامل يدها بلطف تسحبها للخلف يطبق ساتورو شفاهه على شفاهها بقبلة عنيفة ولاكن عاطفية سرعان مافصلها.
ساتورو: حينا أنا.. .
كورديليا: احبك.
ساتورو: مالذيــ ـ.... .
قاطعته بسحبه من ياقته لترتطم شفاههما مجددا تقف على قدميها ويحيط ساتورو وركيها بيديه تحاولة تعميق القبلة لكنه يفصلها ويضع جبهته على جبهتها.
ساتورو: أعشقك.
كورديليا: عينيك جميلة.
ساتورو: اويا اليست رومنسية مبتذلة.
كورديليا: هيييييه اليس يجب ان يعترف البطل للبطلة بحبه لها في برج إيفل وهو من يمدحها و يطلب منها.... .
ساتورو: هل تكونين صديقتي؟؟؟
كورديليا: همممم دعني أفكر.
ساتورو: اذا رفضتيني سأبكي.
كورديليا: بديع غوجو ساتورو يبكي لأن فتاة رفضته اود رؤية هذا لكننن أجل.
سحبها لقبلة جنونية أخرى....
أنت تقرأ
ـيةMy golden galaxy مجرتي الذهبـ
Mystery / Thrillerأبناء عشيرة غورديون يتفرقون بين الأراضي بعد أن تفككت العشيرة وعزلت من منصب العائلة المقدسة. العائلة التي تخدم ملك اللعنات بإخلاص. العائلة التي لا يستطيع اللعنات أو ملكها رد دينهم لها. بطلتنا ترغب في الهرب وترك كل شيئ خلفها بعد أن خذلها حب حياتها...