1

5.8K 185 148
                                    


‏enjoy ♡

-


"الرجاء الانتباه، الرحله 217من ايطاليا الى كوريا، وصلت الان عند بوابه رقم 34، الرجاء التقاط أمتعتكم عند قسم الأمتعه رقم ثلاثه.."

يمشيان بجانب بعضهما والاستياء والغضب يعتلي ملامحهم

يبدو جونقكوك غاضب وجيمين ليس أقل غضباً منه.

يحاولان التسابق من سيصل للأمتعه اسرع، ينظران لبعضهما بحده وحقد.

ضرب جيمين حقيبته التي على كتفه بجانب جونقكوك ، ليرد له كوك حركته.

رأى جونقكوك رجلاً يقف ممسكاً قهوته ويقرأ كتاب ، ليبتسم بخبث ويدفع جيمين عليه ، ليتعثر وتنسكب القهوه على ملابسه البيضاء

"اللعنه هذا ساخن!" هو هسهس من بين اسنانه
وحاول ابعاد القميص عن جلده.

قهقه جونقكوك بنصر وذهب ليكمل طريقه، ليلحقه جيمين بزمجرة انزعاج ممزوجه بغضب يشتعل.

وصل جيمين الى الدرج المتحرك ليرى ان جونقكوك امامه ولكن بعدة خطوات ويبدو مرتاحاً، ليبتسم بجانبيه ويأخذ العلك الذي بفمه ويرميه على رأس جونقكوك ليلتصق بشعره.

وضع جونقكوك يده على رأسه من الخلف ليلتفت ويرى جيمين يُعطيه ابتسامه جانبيه ، ليلعن تحت انفاسه.

عندما وصل الدرج الى اسفل ، رأى جونقكوك عربية نقل الامتعه ليبتسم ويذهب ناحيتها ، عندما رأى ان جيمين قد وصل ، دفع العربيه ناحيته ليتعثر بألم.

رفع جونقكوك يده بأنتصار والتفت ليكمل طريقه ولكن تعثر هو ايضاً بحقائب الراكبين امامه.

-

خرجوا سوياً من بوابة المطار ، والانزعاج لازال يعتلي ملامحهم.

"سأمر غداً لألتقاط أشيائي" قال جيمين بحنق.

"امم اتصل بي قبل ان تأتي ، لأنني ربما سأكون نائماً مع فتاه لا اعرفها بعد المضاجعه " جونقكوك قال ساخراً
ثم ذهب بطريق مختلف عن جيمين ، ذهب لسيارته

تنهد جيمين بأنزعاج ونظر بالارجاء ، المكان كان مزدحماً بالناس ، السيارات بكل مكان ، وايضاً سيارات الأجره جميعها ممتلئه. اوه كم هذا سيء.

"اللعنه"
-

جونقكوك اخرج سكيناً من سيارته بعد ان استقر بداخلها، لينظر لنفسه بالمرأه ويمسك خصلة شعره من الخلف التي يلتصق فيها علك جيمين .

just married | jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن