الفصل الخامس

1 0 0
                                    

رواية "الفتيات الاربعة"
الفصل الخامس🤍🤍🤍🤍🤍
بتول: كيف ؟!! اسم الكاتب هو محمود عبد السلام ! كيف انت الكاتب ؟
أبولو: نعم فمحمود عبد السلام هذا اسم مستعار لأنني لا استطيع ان اضع أسمي الحقيقي ، لكن كيف وجدتي هذا الكتاب؟!
بتول: لقد اشتريته من معرض الكتاب ، لكن لماذا لا يمكنكك ان تضع اسمك الحقيقي ؟!
أبولو : انها حكاية طويلة يا ابنتي
بتول: ارجوك احكيها لي فيمكن ان تساعدني في ايجاد اخوتي فهم قرأوا الكلمات المكتوبة للذهاب للقمر وضاعوا
أبولو: لا تقلقي ، انهم هنا في عالمنا ، ستجديهم ان شاء الله  .
سهيل: هل يمكنك يا عمي ان تشرح لنا كل شئ ؟
أبولو: بالطبع ، انظروا، انا اسمي الحقيقي أبولو وانا من هذا العالم ولكن في يوم من الايام عندما كنت شاب قابلت رجل غريب الأطوار ، قال لي بعض الجمل واختفي ، فقلت الجمل فذهبت لعالم بتول ، العالم الاصلي ، لم استطع ان اعود الي هنا ، مرت سنوات علي وانا ابحث عن هذا الرجل ليعيدني الي عالمي ، كنت اخشي ان يكون مات واظل محبوسا اسيرا في هذا العالم الغريب الذي لا يشبهني ، وجدته في يوم كان جالس علي شاطئ البحر يبكي حزين ، اعتقد انه فقد احد احباءه ، سألته عن الكلمات ، اندهش كثيرا عندما وجدني ، فأمه من عالمنا وابوه من عالم بتول لهذا عرف هذه الكلمات من امه ، كتب لي كلمات العودة في ورقة دون ان ينطقها ، قلتها وعدت ، ثم بدأت بكتابه هذا الكتاب ، ولم اقصد بالسفر الي القمر اي القمر الحقيقي بل كنت اقصد مدينة القمر وفجاه اختفي الكتاب من علي مكتبي ولم أجده ، هل يمكنني ان آخذه منك يا ابنتي بتول ؟
بتول: بالطبع يا عم أبولو ولكن كيف سأجد اخوتي هل يمكنك مساعدتي؟؟
أبولو: هذه الكلمات من يرددها يذهب لمدينة القمر اي انهن هنا الا ...
بتول: الا ماذا ؟؟
أبولو: الا لو اخذهم احد ليربيهن او يبيعهن فيمكن وقتها أن يكونوا قد ذهبن لمدينة اخري.
بتول: وكيف سأعرف الان؟!
أبولو: ليس في يدي شئ يا ابنتي سوي الدعاء لكي بأن تلتقي بهم بأسرع وقت ولا يكون قدرك كقدري
بتول: هل تقصد انني يمكن ان اجدهم بعد سنوات؟
بدأت بالبكاء وتوسلت العم أبولو ان يساعدني في ايجادهم
أبولو: حسنا سأقول لكي بعض الاشياء التي فعلتها لايجاد الرجل ، اول شئ يا ابنتي فعلته بعد سنوات ساعدني في ايجاده هو اليقين بالله وثانيا يجب ان تتذكري كل المواقف السعيدة بينك انت واخوتك ، انا سأعطيكي خريطة يمكن ان يكونو فيها اخوتك ، هذه الخريطة بها الاماكن التي تسمي ب" الأماكن القمرية" التي تجذب اي شخص غريب عن هنا ، ولكن احذروا ( القبيحات و الجنيات)
بتول: ومن هؤلاء؟
ابولو: انهن خطيرون للغاية ابنتي اذا سيطرن عليكم لن تفلتوا منهن
اوريون: حسنا ، غدا نبدأ رحلتنا في هذه الخريطة

الفتيات الاربعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن