جونكوك: كما سمع الجميع تاي يكون رفيقي .
كل الحاضرين في حالة صدمة فالشخص الذي سينهيهم للحصول على عرشه يكون لونا قطيعهم و رفيق الفا .
تقدم تاي من بين الجميع بكل غرور بابتسامته المعتادة و ملامحه الباردة ، و للمرة التالتة او الصدمة التالتة على توالي تقرب تاي واضعا شفتاه فوق شفتي جونكوك ، اول التماس محبب لكلاهما ،اول قبلة اهلكت قلبين و جعلت مشاعر السلام والامن ،الحب والشغف
كلاهما يريدان ان يتوقف الوقت و ينهار الجميع بينما يقبلان بعضهما البعض يا له من احساس لا يستطيعان وصفه ، تعمق جونكوك بالقبلة اكتر اعطى لكل شفة حقها ، يمتضها كما تمتص النحلة رحيق من زهرتها حتى اخر قطرة ، ابتعد تاي هامسا" و هل عرفت الان لمن ينتمي العرش" بوجهه المبعتر ، و عينان ناعسة ينضر لالفاه هو الاخر بوجه منتشي ، مطالبا الالهة بتوقيف الوقت ولاكن ما ان عاد تاي للوراء و ارجع ملامح وجهه التي لا تعبر عن شيء ، افاق حونكوك من تخدره ،
تاي: بما ان القلعة ستكون ملكا لي عاجلا او اجلا سأبقى هنا الى حيت انتمي .
الكل ينضر بدهول ماذا سيفعل جونكوك في هاذا الموقف فهم لا يريدون تنانين فوق رؤسهم ان جاعت ستهبط و تعصف بهم في اي ثانية ،اي دقيقة ، اي يوم
الجميع يتهامس فلا خيار لهم لقد قرر البقاء و ليست هناك قوى ستجعله يتراجع عن رأيه .في المساء
تاي يجلس بجانب جونكوك و بجانبه والدة كوك السيدة جيون ،في المقابل هناك داون و زوجته هيونا و جاما تشان، يترأس الطاول السيد جيون ، الاجواء مشحونة بالفعل كل من في طاولة ينضرون لتاي بنضرات غاضبة .
اشعر باعين الجميع علي، كما هناك ضغط و كل الفا يطلق رائحته لإخضاعي ، ذئبي بدئ يعوي في عقلي ضغط مستمر منذ جلوسنا الكل ينضر لطبقه و لي ، بنما اكل و اعطيهم نضرات باردة عكس نار الخوف المشتعلة بقلبي ، حتى رفيقي يريد اخضاعي ، انهيت طبقي و استأدنت من الجميع لراحة ، فقد طرت طويلا وصولا الى هنا في 5 ايام ، تبعني كوك ،
تاي: اذن جونكوك سأخد غرفتك فهي تنتمي لي بعد كل شيء
جونكوك:لا مانع لدي ان اردت النوم بجانبي يا رفيقي
اعطاه تاي النضرة البومباستكية(ههههههه والله بكتب و فصلت ضحك)
تاي: لم اقل انني سأنام بجانبك ،فلتصحح معلوماتك سأخد غرفتك شئت ام ابيت
في لحضة قام جونكوك بمحاصرة تاي ،ذهل تاي من تصرف الاخر و قد لاحض فرق طول بينهما كفرق السماء و الارض ، كان تاي صغيرا جدا نضرا لضروف التي عاشها ، اما كوك كان صحيا من رأسه الى اصبعه الاصغر دو بنية قوية ،منذ بلوغه و هو ينحت بجسده .
اقترب كوك من تاي لم تعد تفصل بينهما سوى انش واحد انوفهما بالفعل تلامست ، هذا جعل الفراشات تحوم في معدة تاي ، و رائحة الامواج و المحيط تحيط به لقد اصبح يرى جونكوك فقط لا يرى شيئا غيره .
همس كفحيح الافعى في وجه الاصغر، " الان انت لا شيء ، بدون تنانينك انت مجرد اوميغا خاضع لاوامر من هم اعلى مرتبة منك" ، تجمدت اطراف الاخر بخوف و خضوع لتلك الفرمنات الغاضبة التي تحيط به
اشعر بأطرافي تجمدت ولاكن لن ينجح بإخافي يعلم انه اصغر خطأ سيؤدي ب قطيعه للهلاك ، حتى لو كان الخوف في قلبه لدرجة البكاء ، لاكن وجه تاي يقول دائما عكس مشاعره ، وجهه دوما خالي من المشاعر ،لا تعرف ما يفكر فيه او ما يشعر به ، و هذا ما يحير الفا دوما .
ابتعد جونكوك عن تاي بينما عيناه مازالت في تلك العيون العسلية التي اسرته من اول نضرة، دخل كلا منهما الجناح .
Jongkook pov :
نحن الان في نفس الغرفة ، تاي ينضر لي و انا انضر له تسؤلا من سيقدم على الخطوة الاولى ،
تاي:اين ستنام .... قالها بينما ينضر لي بحاجب مرفوع
"انها غرفتي سانام في سريري طبعا"
" طبعا لا انا من سينام هناك ، فبعد كل شيء جسمي ارق من جسمك ، و انا الحاكم هنا اوامري ستطبق بالحرف"
نضر بتعالي بعد قول كلماته بكل غرور و وقاحة ، تقدمت و نزعت قميصي عادتي في نوم و لن اغيرها، رأيت تلك العينان التي تنضر لي بدهشة و اغمضت عيناي .
Tae pov:
هذا الاحمق يضن اني سانام بجانبه ، ماذا افعل الان ، ذئبي الغبي كذالك يريد بشدة نوم بجانب رفيقه لقد كان و ما زال ذئبا منحرفا لابعد حدود، حسنا جسده منحوت جيدا يجعلني ارغب بلعقه و تلك الشفاه بلون ذماء اهه انه الاغراء بحد داته، ماذا افعل الان هل لتو انحرفت يا الهي لا اصدق مرت 5 دقائق كاملة في تخيل اشياء قذرة يلا حماقتي و حماقت هاذا ذئب داخلي ، حسنا فليكن انه رفيقي بعد كل شيء، تقدمت بخطوات غير واتقة و ذهبت لابعد نقطة في السرير مبتعدا كامل الابتعاد عن ذالك الجسد الذي يناديني ، ما ان اغمضت عيناي حتى ذهبت لارض الاحلام ، من شدة التعب و تلك الرائحة الحلوة و المهدئ لا اتذكر اني نمت مرتاحا هكذا من قبل .
_____________________________________Night kingdom
.
.
.
في ارض خارج اسوار الذئاب كل شيء غريب اناس اما طائرون ام يمشون كاي شخص اخر، في تلك القلعة المضلمة صوت صراخ الملكة.
"ستفعل ما اقوله بالحرف ،او صدقني سادمر كل ما تعتز به بني"
كل ما في الغرفة يطير بسبب الغضب العارم بين الساحرة و ابنها ، الوضع متوتر جدا و ضغط يشتد على كل من معهم في الغرفة فولي العهد غاضب و امه الملكة غاضبة ،هذا يسبب دمارا في خلايا كل الحاضرين من شدة الرعب
"لم و لن افعل ما تريدين ، اريد عرشا خالي من دماء و قصة الذئاب تلك فلتنسيها"
نضرت له كارمن بنضرات متل الافعى لانت ملامحها عندما تذكرت اكتر ما يخشاه ابنها
"اذن صغيري دروغو، سأقوم ببيع اختك الصغيرة الحبيبة لفعل ما اريده ما رأيك"
هنا امه قامت بمس وتره الحساس اخته التي تربت على يده، احبها اكتر من اي شخص اخر في هذه القلعة الخالية من الحب ، يعرف جيدا ان كل شيء تطلبه كارمن من اخته تنفده بدون ان تقول كلمة واحدة ، ها هوا في نارين نار حب كبير لاخته و نار رفيقه الذي لا يعرف ما سيحل به .
"اذن هل ستتخلين عن ابنتك الوحيدة في سبيل اراقة ذماء ، بسبب حرب لم يكن لنا وجود بها اهذا ما تردين بالفعل"
ازداد غضبه صوته يسمع من جدران القلعة الاشياء تطير و الارض تتزعزع من مكانها ، ولي العهد غاضب الكارثة ستحلنضرت له بكل برود بضحكة جانبية زادت ملامحها شرا فوق شر"اذن فلتتمتل لأوامري و لن يحصل سوى الخير لمملكتنا"
و ها انا الان لا اعرف ماذا افعل ، وضعتني بين خيارين ليس سهلين ابدا ، تدمير مليون شخص مقابل حياة اختي العزيزة ، و الاكتر سخطا بين اولئك المليون يوجد رفيقي، فكما لذئاب رابطة قوة تجمع قلبين ،فلسحرة كذالك رابطة قوية بالاخص لو كان رفيق ذئبا ،لا اعرف حقا بماذا اشعر الان ولاكن الشيء الوحيد انني سأحاول انقاد الجميع .
أنت تقرأ
Dragons throne عرش التنانين
Viễn tưởngفي عالم مليء بالحروب الفا جونكوك الذي يمتلك اكبر قطيع بالعالم يضم اكتر من مليون شخص في خضم حرب دامت ما يقارب 100 سنة مع السحرة و مصاصي الذماء . من زمن بعيد حيت كانت التنانين تحكم العالم و مع انقراض اخر تنين تفكك العالم و شنة الحروب . الاوميغا الصغير...