BLAME 💔

375 15 13
                                    

After one week
استيقضت وحيدا في فراشي ف تاي منذ موت صديقه، و تنينه و هو منعزل على نفسه لا يأكل اصبح ارق من ما هو عليه دوائر سوداء تحيط عسليتاه ، اصبح شاحبا جدا لقد لام نفسه في كل تانية و دقيقة ، كان كل يوم يذهب للمكان الذي قتلت به تلك الشمطاء صديقه، يبكي طوال اليوم و يحكي قصصه لعل تلك روح تسامحه ،كل ما رأيته شعرت ان قلبي ينقسم لالاف القطع و كما العادة يحمله داون و هو نائم و يرجعه المنزل ، تولى داون قيادة القوات الحربية مؤقتا ، كما ان الغاما حزين هو الاخر على فقدان رفيقه ، قام بحبس نفسه في المنزل ل 7 ايام كاملة لا يأكل لا ينام صوت تكسير الزجاج كل يوم و صراخ متواصل ، كل القطيع يشعر بمشاعر الحزن الذي يطلقها لونا عبر رابطة لم اتخيل انه سيحزن لهذه الدرجة ، و ان تعابره تلك مجرد تعابير زائفة .
داون:"صباح الخير اخي ، هل نمت جيدا مؤخرا قد حصل الكتير اتمنى ان يرجع الجميع كما كان"
"اتمنى ذالك ايضا ، لقد نمت قليلا فقط، القلق يأكل قلبي ، كما قلت حصل الكتير و نسيت سؤالك كيف حالك مع رفيقتك"
" لا تشغل بالك كتيرا سيتحسن الجميع انه فقط يلوم نفسه بانه السبب ، نحن بخير هيونا حزينة كذالك فقد كان جيمين صديقها ، لقد اشتقت لروحه المرحة، اتمنى ان ينام بسلام في قبره "
" اتمنى ذالك ايضا، سأدهب لرؤية تاي ساقوم بارجاعه و لنقم باخراج تشان كذالك من منزله "

تحولت لذئبي و حملت ملابسي بين فكي، انطلقت اجري عبر الغابة للوصول لحدود قطيعنا ، فدائما يكون تاي هناك مع روح صديقه، بعد نصف ساعة وصلت للمكان المعلوم ، كان جسد تاي الصغير فوق العشب لقد بدى للحضة متل الملاك ، ما ان نضرت لذالك الوجه النائم بسلام حتى خيم الحزن في قلبي ، دموعه لم تجف بعد اي انه نام لتوه ، تحولت و ارتديت ملابسي ، اقتربت منه ببطئ كي لا اوقضه ، حملته بين يدي بهدوء وضعته في حضني و بدأت بمداعبة شعره ، لقد كان جميلا و مهلكا لقلبي ، رائحت التوت الازرق التي اصبحت مدمنا عليها احاطت بي ، هبطت تنانينه بجانبنا و اقتربت منا ، شعرت بالخوف للحضة ، ولاكن تشجعت و مددت يدي اقترب اثينا واضعا رأسه بيدي فقط رأسه كان كبييرا جدا ، اقترب زيوس و جلس بجانبنا ، بعد عدت ساعات لم اشعر قط بالوقت بل تمنيت ان يقف الوقت على هذه اللحضة ، فتح صغير عيناه منزعجا من ضوء الشمس فقام بحضني و وضع رأسه في صدري يحتمي من اشعة الشمس ، بعد لحضات نضر لي مطولا
"لقد ماتا بسببي اليس كذالك ، لقد فقد يونغي رفيقه بسببي و تنانيني فقدو اختهم بسببي كل شيء حصل بسببي ، انا مجرد لعنة حطت فوق رؤس الجميع"
و كم تمنيت ان اكون انا سبب على ان اسمع كلامه و هو يلوم نفسه هوا صغير جدا على تحمل ذنب كبير متل هاذا ، ذئبي يريد حماية رفيقه تمنيت فقط لو انني استطيع فتح صدري و وضع هناك و حمايته للابد من اي شيء يحزنه او يؤديه
"لا تلم نفسك صغيري ، تلك الشمطاء من قتله و ليس انت ارجوك لا تلم نفسك اكتر ان صديقك في مكان جميل الان يلعب هو و تنينك ، فقط لا نستطيع رؤيتهم ولاكنهم مازالو موجودين"
"لم اقل له انني اسف بعد، لم احضنه و لم العب مع اطفاله لقد وعدته انني سأعتني باطفاله، وعدته انه مهما حصل و في اي ضرف سأكون بجانبه كما فعل هوا ، لقد كان معي لمدت سنوات عندما كنت وحيدا في اسفل ذالك الجبل لم يتركني يوما ، ولاكنني ما ان رأيته حتى قمت بابكائه ، و صددته بعيدا عني في حين كنت اريد احتضانه و ان اقول له كل ما حصل معي و انني كنت استمع له و اشتاق له كل دقيقة ، انا لم افي بوعودي لم اكن صديقا جيدا له ، لا يجب ان يعتبرني صديقه بعد الان "
انهار صغيري بين يدي بدأت دموعه بنزول اكتر و اكتر ، دموعي كذالك نزلت لقد كنت ضعيفا بتلك اللحضة اردت اخفائه عن العالم و صنع عالم من السعادة له و لاكن لا شيء يسير كما نريد
"حبيبي ارجوك لا تلم نفسك ما حصل قد حصل فلنتمنى من الالهة ان تعتني به ، فلنذهب الان للمنزل انت لم تأكل يجب ان تعتني بنفسك ايضا هيا ارجوك"

Dragons throne عرش التنانينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن