🖤the end begins🖤

400 15 6
                                    

مملكة الجن انقلبت رأسا على عقب اميرهم و حامل بولي عهدهم في يدي السحرة و كما الحال في قطيع جونكوك ، الجميع مصدوم يونغي اشتعل غضبا و خوفا على رفيقه ،ذالك الجميل دو الضحكة البريئة يدخل السعادة اينما حط و ارتحل الكل يحبه ، و الان الكل قلق عليه ، تاي عاجز عن فعل اي شيء قلق من ان يحصل لصديقه شيء ، لم يحضنه بعد لم يخبره بمشاعره بعد لم يخبره كيف كان يستمع اليه كل يوم بدون ملل او كلل ، تاي اكتر شخص خائف و قد ضهر ذالك على وجهه مرت ليلة كاملة لم يجفل لاحد جفن ، ما ان وصل الصباح حتى جاء احد المحاربين يخبرهم ان الساحرة الملكة على حدود القطيع ، عمت الفوضى الجميع يجري للحدود ، و اخيرا الكل مجتمع امامهم تلك الساحرة التي كرهها الجميع و بجانبها فيليكس او لنقل ابنها دروغو و الجانب الاخر ابنتها سيرسي.
يونغي ينضر لرفيقه بحصرة فكل شيء له مبرر الى الخيانة .
كارمن:"لم نجتمع هكذا بسلام من قبل ايها الفا"
ضحكتها المعتادة على فمها تنضر للجميع بتكبر و تعالي كأنهم خلقو من نار و خلقت هيا من نور ،
كوكي:" ان اردتي السلام فلتعيدي الامير الى هنا ما تفعلينه خاطئ جدا"
قال كوكي كلماته بخوف انه بين يديها في اي لحضة تستطيع قتله ،
"للاسف الفا اليوم ليس يومك ، جئت لتحدت مع صاحب التنانين اريد هدنة معه و ليس معك اعرف انه هنا ، فلنتحدت بسلام و هدوئ"
خرج تاي من خلف الفا و نضر لها بنضراته المعتادة هو الاخر
"لا املك شيئا اتحدت معك فيه ، كل شيء سيكون بوقته لذالك تراجعي الان عما تفعلين قبل ان ادمرك بدون اعطائك فرصة واحدة"
ضحكت بغرور كأن ما قاله نكتة و ليس حقيقة يعرفها الجميع حتى ابنها ،
"و هل تضن انك ستخيفني، انا الملكة العضمى اسحب هرائك هذا ان اردت صديقك ستخضع لي و تنانينك ستصبح ملكا لي هنا و الان و لن اقبل بغير ذالك"
صدم تاي من داخله  لقد ضربت نقطة ضعفه و الان ما جاء من اجله هل سيتخلى عنه في سبيل صديقه ام سيتخلى عن صديقه في سبيل عرشه.
"هل تضنين انك تهددنني فلتعلمي انه الان و هنا يمكنني اقامة القيامة فوق رأسك كما انني لا اعرف ذالك الشخص الذي تقولين عنه صديقي"
و كم كره تاي قول ذالك لقد كرهه من اعماق قلبه، لم تعيد الساحرة كلامها وضعت السكينة في عنق جيمين فوق قصبته الهوائية ،

Dragons throne عرش التنانينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن