- سوزي توقفي رجاء.- استراحتي ساعة وأضعت نصفها في الذهاب إلى المطعم.
توقفت عن السير بهرولة لأنظر إليه وهو يلتقط أنفاسه.- لدي ما أريد قوله لكِ.
أمسكت يده مبتسمة بهدوء قائله- أخبرني ونحن نتناول الغداء.
سحب يدي لينظر إلي باشمئزاز مريب، ماذا به هذا الرجل؟- ألا تري بحياتك سوى العمل والأكل والاستمتاع بمسلسل قبل النوم؟
صرخ بوجهي مما جعل جسدي ينتفض فلم أره بهذه الدرجة من الغضب من قبل.- أجل لا أرى سوى الثلاث.
تحدثت ببرود فرمقني بصدمة تلاها نظرات تقزز من ردي.- مغفلة.
تمتم بنفاد صبر ليلتفت للرحيل لأسحبه من يده كي يتوقف.- أمقت التبدل بالمزاج، ما الذي تريد أن تخبرني به؟
نظر إلي بصمت لأقلب عيني، فلم يتبق سوى ثلث ساعة علي انتهاء الاستراحة.- أخبرني بما تريد الإفصاح عنه، بالنهاية لقد أفسدت إسترا...
- سوزي أحبك.
قاطعني لأرمقه بصمت مريب، للمرة الأولى يخبرني رجل بمشاعره وأشعر بتضارب بمشاعري غير قادرة علي وصفه، الخوف، التوتر، ورغبتي في الابتسام وتلك أجهل حقا سببها.- فريدي يبدو أن عقلك مشوش بعض الشيء.
- سوزي تعلمين بأنني لا أستطيع العيش دون وجودك، يومي لا يمر جيدا دون وجودك به.
نظراته كانت جدية، لم تكن كالأخريين، نظرة لصعوبة عندما يفصح عن إعجابه حتى ينال رغبته ثم يرحل دون وداع.- فريدي وإن أخبرتك بأن لدي ابنة تبلغ الخمس سنوات علي الاعتناء بها؟
أردفت بعد تنهيدة طويلة جعلته بالكامل صامتا، أخرج ضحكة خفيفة تبدلت بمعالم حادة ليصفع وجهه كي يحضر رده علي ما أخبرته به.- بالتأكيد تمزحين.
عاد للإبتسام لأضع وجهي تجاه الأرض مخرجة زفير قوي كي أستطيع إنهاء حواره السخيف هذا.- أسمع ، أعلم بأن الأمر يبدو صادم بعض الشيء لك، ولكن هذه هي الحقيقة التي...
- وإن يكن، بياتريس لطيفة وتحبني.
- ألا ترى معالم وجهك كيف تبدلت فور إخبارك بالأمر؟ لن تقبل والدتك المتعجرفة بامرأة تملك فتاه خارج إطار الزواج.
- لست انا من تبدلت معالمه، فمن بتدلت معالمه تقف امامي مختلقه كذبة لتتهرب من مشاعري، أعلم جيدا بما تفكرين.
- فريدي، فالتخرج من حياتي إن أردتني كحبيبة لك، ولتبقي إن أردتني كصديقه، فلا مكان للحب بحياتي.
أردفت بهدوء بينما تتساقط أوراق الخريف علي كلينا لألتفت عائده إلى مكتبي، أفكر لما اتخذت هذا القرار، لم أفكر حتى بالأمر؟ هل بسبب بياتريس؟ لا أعلم، كل ما أدركه حاليا هو تسرعي في الإفصاح عن قرار لم أدرسه بعناية، ومن الآن يراودني الشعور بالندم.
-
مساء/ صباح الخير حسب التوقيت إلي بتقرأوا فيه الرواية الجديدة
أرائكم علي الفصل الأول؟توقعاتكم ايه؟
بتمني اشوف دعمكم لحد أخر فصل، الرواية المره دي مختلفة ومكتمله فصولها هتنزل بإنتظام وبتشجيعكم ليا🤍
-
أنت تقرأ
القاعدة الأولى: لا مكان للحب
Non-Fiction"سوزي تعلمين بعجزي عن العيش بدون وجودك" "فريدي وإن أخبرتك بأن لدي إبنة علي الإعتناء بها" "وإن يكن" "ألا تري معالم وجهك كيف تبدلت؟ لن تقبل والدتك المتعجرفة بإمرأه تملك فتاه خارج إطار الزواج" "سوزي يكفي كذب رجاء أعلم بما تفكرين" "فريدي، فالتخرج من حيا...