أنا مرهق، أركض منذ سنوات بلا توقف، أشعر بالقلق لأنه الشعور الوحيد الذي اعتدت علی مرافقته، أدخن بلا ملل حتی وقت نوبات ضيق التنفس واضطراب نبضات القلب، أعاني من أرق مزمن، كل جزء في جسدي يصرخ فيّ أن أتوقف عن هذه الأشياء، عظامي تئن، أصرخ في كل خطوة أقطعها ذهابا وإيابا في الغرفة كل ليلة. أنا حزين وليس لي قدرة علی مواجهة كل هذا وحدي.
نبدي..........
ليلى: اجت بالي فكرة انو ادز الصور بس مو صور علا لاا ادز صور وحده غيرهاااا...
رحت ع برنامج كلكم تعرفونه pasternet دخلت اخذت صور منه وعدلت ع صور شوي لحد مالكيت صور تشبه علا تقريبا....
ليلى: صارت ب 1باليل ثاني يوم دزيت صور اله شافن بس دزيتهه بسرعه جاوب وكال ماشاءالله حلوه وضل يضحك نوب كال اريد اشوفج افتحي كامرا هناا كلت معيد هاي الغلطه مرة ثانيه كتله شنو تريد واني اسويلك اياه بس افتح كامرا كال لعد انشر صور قبلت افتح كامرا وضل يضحك ويسولف واني بس اترجاء حته يعوف سالفة نشر وهو ولا يهمه ابداااا....
اجت بالي فكرة انو اخابر شرطة بس ترددتت لحد مارحت ع مهكر اسمه*****مكدر اكوله بانستا حسابه حجيتله كل موضوع كال يومين حاولي لا تكوليله لاا وكالي انو سالفة محلوله ضل هل يومين بس يطلب صور ومقاطع وكلشي يريده لحد مادز المهكر ***رسالة كالي انطينه حسابه وطلب مني هم انطيه موصفات شكله وانطيه كل ارقامه واي شيء يخصه...
المهكر **كالي افتحي حساب جديد وراسليني بس وروحي كليلهه اريد التقي بيك سويت مثلي ماكالي احمد كيف بموضوع عباله ****بس جنت خايفه وانطيت العنوان لمهكر والشرطة طبعا كل هذاا تعرف بموضوع ودائما جانو يتواصلون ويايي مهم....
ماعرف وراء يومين راسلني مهكر كالي لزمناه بس بصعوبه هنااااااا صدك فرحت وفرحت من كل كلبي والله كالي ضابط يريد يراسلج رواء ربع ساعه راسلني الضابط وحجيتله كل موضوع اول بدايه عصب وحجه وكل هذا مالومه لان الي سويته غلط بس من عرف مانطيته صور اختي كالي همزين سويتي صح بحياتج طبعا صور كله مسحوها من يمه وكسرو الجهاز وكل هاي الامور صارت واهلي ما يعرفون ابدااا بس انتن تعرفن بموضوع...... نسيت؟
(طبعاا اية طلع هذا اخوها تصدكون والله فوك جرحي جرحتني شكد جانت تكول انتي اختي واحبج وامنت بيه جنت واثقة بيه) سديت تلي ومخليت اي موقع بجهاز غير الواتساب واهتميت بدراستي واهتميت باهلي وصديقات ابتعدتت عنهن وجانن يسلني بس مجاوب مضل عندي ثقة باحد......خلاصه......
انو لا تثقين باحد ولا شوي لان راح يخون ثقة ومو بس واحد كالج احبج معنها صدك يحبج وبس يكلج دزي صور ادزين لاا سويت هذا شيء وندمنت هوووواي كد شعر راسي لان سويت علاقة اتمنا تاخذون مني عبره ولو شوي حته تستفادون واعرف راح تلوموني.........خلصت قصتي باي حياتي
أنت تقرأ
ابتزاز الكتروني
Literatura Femininaقصة بنيه اسمه ليلى تعرفت ع شاب عن طريق تليغرام وصارت بينهم علاقة (القصة حقيقه ونبي ولا كلمة غلط بيه).... اخليكم تعرفون الباقي بقصة......... ميهم تصويت ابداا مهم تاخذون شيء ولو بسيط........