مثل مأكتلكم مريد شيء غير بس تشوفها وتضل عبره الج مو اقصد شيء بس حته تعرفون لان اكو سن صغار ميعرفن.......
____________
نبديلحد مااجه يوم انكساري......
جنت كاعد يم اهلي اخوي كاعد وامي واخواتي مهم اصب جاي اجتني رساله منه مكتوب كومي احجي وياج حبيبتي فرحت كلت لاختي تكمل بمكاني كالتلي امي يمه وين رايحه كتله عندي درس جذبت ع امي وكمت لغرفه لمن فتحت المحادثه لكيت صوري كلهه هنااا من جد ماعرف شنو شعوري كتله...
ليلى: احمد شنو هذااااا؟
احمد: صورج يعني شنو؟
ليلى: اعرف صوري بس شيسون يمك؟
احمد: اريد شيء مقابل صور؟
ليلى: اتصلت عليه رفض ادز رسايل يفتحها وميجاوب مرت خمس ايام وهو نقطع خبر منه ابدا مااشوفه فاتح نت ابدااااا اليوم السادس اجتني رساله منه( مكتوب راح تنفذين الي اكوله)
ليلى: شنو تريد؟
احمد: تصورين اختج ذيج الحلوه....
ليلى: عزززززه شنو بعدين شعرفك باختي الله يخليك لا تسوي هيج....
احمد: لا تتوسلين اذا ما صورتيه الي اسوي شيء مايعجبج....
ليلى: واذا ما صورته شراح تسوي...
احمد: صورج ينشر وهذا اخوج الي يشتغل سايق تكسي انطيه صورج....
ليلى: شنوووو منين شعرفك باخوي شبيك اني حبيبتك راح اصير ام جهالك...
احمد: اني ام جهالي ماتفتح كامرا
ليلى: انت شتحجي شبيك اني حبيتك والله العظيم اني حبيتك الله يخليك لا تسوي هيج...
احمد: هسه شكلتي...
ليلى: انطيني مجال....
احمد: عفيهه حبيبتي تسلميلي...
ليلى: حسبالله ونعم الوكيل ليش هيج تكسر كلبي والله حبيتك شبيك اني حبيبتك ليلى جذب انت مو انت احمد........
احمد:.......... الج يومين....
مشه وعافني افكر شلون احل هل مصيبه يا رب شلون احله يا رب ساعدني ضليت افكر كمت مااكل ولا اشرب بس حابسه نفسي حته اية متحجي ويايي من دزلي صور كامت متراسل ابدااا مهم انقهرت شلون هيج يا رب شلون اباوع ع امي شلون متحمله هل اذيه واني كاضيته حب وخرابيط ودائما جانت تسلني شبيج مجنت اجاوبها اتهرب من موضوع مهم مرن هل يومين ساعة 12:15دز رسالة الي....
احمد: وينج حبيبتي وين صور...
ليلى: الله ياخذك ليش هيج....
احمد: ووين صور....
ليلى: اجت بالي فكر انو اجذب...
ليلى: كتله والله امي مو هنا واخذته وياهااااا بس تجي اصورها والله....
احمد: لا جذبين كومي...
ليلى: اطريت احلف علمود اختي...
احمد:راح انطيج يومين واذا طلعتي اجذبين انشر وداعت امي...
ليلى: تمام والله اصورك بس خلي ترجع...
ليلى: اباوع ع علا صغير مو مال تتدمر من وراي يا رب شسيوي ادمرت فوك هذا كسرت كلبي كلبي احسه يريد يطلع كمت سبحت واني جوا الماي ابجي طلعت لكتني امي كالت يمه وليش سابحه نص اليل كتله من الامتحانات وكذا بس ادعيلي اجت بالي اية
رحت راسلته وحجيت الموضوع اله بتفصيل وهيه مجاوبت ادز هم مجاوب شكيت بيهه......
بس اجتني بالي فكره تنقذي من الي يصير........خلص البارت............
انتظروني بارت جديد
ابتزاز الكتروني
أنت تقرأ
ابتزاز الكتروني
Genç Kız Edebiyatıقصة بنيه اسمه ليلى تعرفت ع شاب عن طريق تليغرام وصارت بينهم علاقة (القصة حقيقه ونبي ولا كلمة غلط بيه).... اخليكم تعرفون الباقي بقصة......... ميهم تصويت ابداا مهم تاخذون شيء ولو بسيط........