تخطو الأخطاء الاملائيه...
لكل بداية نهاية لكن هل يعقل أن يعود بي الزمن الى بداية كوابيسي؟
.
.
.
.
.
.
."لكن جينيفر انا لا اود الذهاب مجددا!".
تحدث صاحب الشعر البني موجها كلامه الى التي ترتب حقائبها غير مبالية بصراخه.
" ايها اللقيط كيف تجرأ على مناداتي.
بإسمي هكذا،هل ذهبت تربيتي في مهب الريح؟""لكن عمتي انتي تعلمين مقدار كرهي لذلك المكان لا اريد الرجوع له مجددا"
تذمر قائل في وجه عمته واتجه ليحط بثقل جسده على الفراش لتحدق به بهدوء.
فهم مقصد عمته من تلك النظرة ليصحح قوله.
"اقصد امي""جايك صغيري هذا لمصلحتك فقط ثم انه اقترب عيد مولدك ويجب عليك معرفة حياتك اكثر لايمكنك العيش متهربا هكذا ،لاتكن جبانا هيا"
"لكن.."
"هيا انهض الأن ونظم حقائبك الطائرة ستكون فالثامنة والنصف صباحا
'مابها الأن تذكرني انني جبان،ليس بيدي ان اكون هكذا ثم انني لا أتهرب من ماضيي لكن مجرد التفكير بالعودة الي كوريا يجلب لي الإشمأزاز والتعاسة'
خرج من الغرفة تاركا اياها تهتم بشؤونها ليتجه الى غرفته ويستلقي بهدوء ضائعا في دوامة أفكاره هذه لكنه فكر من جانب إجابي ايضا ،تذكر صديق طفولته الوحيد وابتسم حاملا هاتفه متصلا به.
"اهلا معك منزل عائلة لي"
"مابك ياصاح تتكلم كرجل اعمال "
قال مقهقها على قول الأخر ليأتيه صوته
"اللعنة عليك ظننت أنك لن تتذكر اي لعنة علي""اهدأ لقد اتصلت بك منذ اسبوع فقط ماذا تريد اكثر من هذا وأيضا لدي اخبار جيدة ،ليس بالنسبة لي لكنها ستكون كذلك في منظورك"
"انظروا يا إلهي لا اصدق،هذا شيم جايوون يجلب أخبار جيدة هذا لايصدق "
"فقط اصمت واستمع ايها الوغد ،امي لديها اعمال فكوريا وقررت أن نعود مجددا لإكمال سنتي الأخيرة من الثانوية في احدى المدارس هناك"
"مالل...هل انت جاد يا إلاهي لا اصدق سأرى وجهك القبيح من جديد.
"فيليكس كفاك تفاهة والا حطمت اسنانك"
"حسنا حسنا اسف متى ستأتون؟""الطائرة ستكون فالساعة الثامنة والنصف صباحا"
"اذا ستصلون فالمساء ،سأنتظركم هناك"
"حسنا اذا ودا.."
أنت تقرأ
𝗕𝗮𝗰𝗸 𝗮𝗴𝗮𝗶𝗻||العودة مجدداً
Randomمذا لو عاد كل شيء الى مكانه الصحيح،وقررت أن أتبع قدري وأصلح أخطائي ،مذا لو إجتمع شملنا ثانيتا...؟