"سونغهوون!!"
'ايعقل انهما صديقان الأن؟'حدق بي مطولا بتعابير خالية لايمكن قرائتها ، ثم تجنبني طارقا باب الغرفة ليأتي صوت الفتى سامحا له بالدخول.
فيليكس:"جايك دعنا نذهب الأن وتجاهل هذا الوغد "
بقي المسكين مثبثا عيناه على باب الغرفة ،متذكرا ماضيه ،الى ان قرر اللحاق بصديقه.
.
.
.
"هل من الممتع اغضابه؟اراك سعيدا""من السهل جدا اغضابه،هل تعلم كيف صرخ بي؟ يبدو ككلبته ليلى المتوحشة"
انفجرا ضاحكان قبل أن يتحدث الأخر.
سونغهوون:لكن هل تعلم شئ لقد وعدتني اننا لن نكلمه مطلقا ،لقد آذانا جميعا واقسمنا على عدم مصادقته لكن يبدو أن هناك من اخلف بوعده.
هيسونغ:سونغهوون كل تلك المدة ،لم تخبرني قط كيف تشاجرت انت وجايون،اعني لقد اخبرتك بكل شيء بالفعل لكنك اخفيت عني الكثير،لقد كنتما اعز صديق-
سونغهوون:انه ليس بالشيء المهم..فل تنهظ الأن يجب علينا التسوق من اجل المدرسة.
هيسونغ: لكن
سونغهوون:هيا هيا ايها البطيئ
.
.
.
الساعة 6:30 صباحارن منبهي يعلن عن بداية يوم جديد ،اطفأته لأقوم متجها لحمام غرفتي،تجهزت جيدا وارتديت زيي المدرسي..،لا اشعر بشعور جيد ولا اريد الخروج من المنزل ،لا مزاج لدي للقاء البشر ، هذا متعب بحق
نزلت بخطواتي الى الطابق السفلي لأجد عمتي تنتظرني على مائدة الإفطار بابتسامتها المستفزة.جينيفر:صباح الخير جايوني هل نمت جيدا؟
جايك:كفي عن الإبتسام هكذا تبدين بشعة.
جينيفر:حسنا حسنا يبدو انك حلمت بالعديد من الكوابيس اليوم.
جايك:بحقك من اين تأتين بكل هذه الطاقة فالصباح؟فلتصمتي قليلا،ويبدو انني فقدت شهيتي سأذهب الأن.
ارتدى معطفه. وحمل حقيبته عابس الوجه،لقد فقد شهيته فالصباح وهذا ليس من شيمه.
حدقت به جينيفر بإبتسمامة منتصرة وأشارت للسيد لي ليتبعه الى السيارة.'اول يوم فالعام الدراسي الجديد،لقد كنت متحمسا قليلا , كما انني اشتقت لأصدقائي القدامى،بالإضافة الى انها سنة تخرجي من الثانوية مما يجعل الأمر مشوقا قليلا لكن لا اعلم كيف ستكون اجواء المدرسة هنا ،هل هم لطيفون؟
بحقك جايك من سيكون لطيفا هنا هل نسيت.. على العموم لايهم سأركز على دراستي فقط ولن انشأ اي صداقات هذا العام.وسيكون كل شيء بخير.
أنت تقرأ
𝗕𝗮𝗰𝗸 𝗮𝗴𝗮𝗶𝗻||العودة مجدداً
Acakمذا لو عاد كل شيء الى مكانه الصحيح،وقررت أن أتبع قدري وأصلح أخطائي ،مذا لو إجتمع شملنا ثانيتا...؟